كارتيرون يمد الراحة السلبية للزمالك أسبوعًا آخر

الخميس 19 مارس 2020 | 08:05 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مد فترة الراحه السلبية للفريق إلى اسبوع اخر.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على تمديد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون. وحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، يوم الأحد الماضي وحتى يوم الجمعة المقبل، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، يوم الأحد الماضي وحتى يوم الجمعة المقبل، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل.

بينما قام الجهاز الطبي للفريق الأول برئاسة الدكتور محمد أسامة، بتعقيم وتطهير غرفة خلع الملابس وغرف الاجتماعات الخاصة بالفريق والجيم الخاص باللاعبين وطلب بضرورة وضع المطهرات في مختلف الأماكن التي يستخدمها اللاعبون وأفراد الجهاز الفني.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليًا، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشرح كارتيرون، بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها في المران، بالإضافة إلى توجيه بعض النصائح للاعبين خلال الجلسة، حيث طالبهم بالاجتهاد في التدريب استعدادا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بنادي الزمالك، بأداء اللاعبين في الفريق ونجاحهم في الحصول على لقب السوبر المصري والأفريقي، بجانب الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون خلال لقائه في برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك: "لاعبو الزمالك أبطال خاصة انهم اجتازوا مباريات صعبة في أيام معدودة واقتنصوا لقب السوبر الأفريقي من أنياب الترجى المنافس القوى وكذلك بطولة السوبر المحلى على حساب فريق الأهلى المحترم، وأضاف الفرنسي أن لاعبي الفريق الأبيض امتلكوا قلبا قويا تفوقوا به الأهلى بركلات الترجيح في كأس السوبر خاصة أن المارد الأحمر كان مرشحًا للفوز حسب ما كانت تشير التوقعات"

أكد كارتيرون إن فريق الزمالك يستحق لقب السوبر الأفريقي عن جدارة واستحقاق لاسيما أن الترجى التونسى توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسمين متتالين وكذلك لقب السوبر المحلى من أنياب فريق الأهلى المحترم.

اقرأ أيضا