ليفربول يقترب من إبرام أول صفقاته الصيفية

السبت 21 مارس 2020 | 09:10 مساءً
كتب : شادي أسامة

ذكرت تقارير إنجليزية أن ليفربول يقترب من التعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزيج الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبله .

وكشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن ليفربول يرغب في التعاقد مع اللاعب عن ضم اللاعب جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند بسبب ارتفاع قيمة الصفقة حيث ستبلغ 140مليون بينما ستبلغ قيمة فيرنر أكثر من 70 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة استبعد التعاقد مع تيمو فيرنر الذي يفضل الانضمام إلى صفوف الريدز

وشارك اللاعب خلال الموسم الحالى مع لايبزيج 36 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 27 هدفا من بينها 21 هدفا فى الدورى الألماني.

ويتصدر فريق ليفربول الانجليزي جدول بطولة الدوري برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الانجليزي قررت فى وقت سابق قررت بمد تأجيل المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا، حتى 30 أبريل المقبل.

وفى سياق آخر ذكرت تقارير إنجليزية عن استعداد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للتخلي عن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة بطولة الدوري الأنجليزي.

وكشفت صحيفة أجنبية عبر تصريح خاص لها لنجم ليفربول السابق دون هاتشيسون، والذي حقق مع الفريق آخر لقب للدوري الانجليزي قائلا"إن ليفربول يمكن أن يفرط فى الثنائي محمد صلاح وساديو مانى خلال الصيف المقبل فى ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع الثنائي".

ومن جانبه، أشاد لاعب ليفربول السابق بمحمد صلاح بسبب أرقامه المميزة من حيث التهديف فى بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا .

يذكر، أن الثنائي نجح في تحقيق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

ونجح صلاح في تحقيق لقب هداف الدوري الانجليزي عامين متتالين بينما حقق السنغال اللقب بالتساوي مع صلاح مرة واحدة.

أنباء عن تخلي ليفربول عن الثنائي صلاح وماني

ليفربول يتحمل رواتب عماله رغم توقف الدوري

ستيفان الشعراوي يقترب من العودة لروما

اقرأ أيضا