عباس أبو الحسن يكشف حقيقة نقل القطط والكلاب لفيروس كورونا "فيديو"

الاثنين 23 مارس 2020 | 03:47 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دافع الفنان عباس أبو الحسن عن حقوق الحيوان بأزمة فيروس كورونا المستجد، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وأوضح أبو الحسن حقيقة نقل الحيوانات لفيروس كورونا المستجد والذي بسببه يتخلص البعض من حيوانه الأليف، ونفى من خلال فيديو جديد له ذلك الأمر، وطلب من الجميع الحفاظ على حيواناته والاهتمام بها.

وكتب أبو الحسن على الفيديو معلقاً:"‎الكلاب و القطط ما بينقلوش فيروس كورونا، ‎ده مش كلامى ده كلام منظمة الصحه العالميه، ‎ازاى بعد ما كان فى روح معتمده عليك وملهاش غيرك ممكن تتخلى عنها بالسهولة دي؟، ‎الكلاب والقطط هما أصحابك فى وقت الشده وعمرهم ما هيتخلوا عنك انا مش هتخلى عن كلابى، ‎وانت كمان ما تتخلاش عن كلابك، أو قططك".

اقرأ ايضاً| بعد لعنة كورونا.. شريهان: "الأصعب لم يأت بعد"

اقرأ ايضاً| خاص.. أشرف زكي: عادل إمام بصحة جيدة وغير مصاب بفيروس كورونا

"الكلاب والقطط لا تسبب العدوى".. ندى موسى توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرام

شاركت الفنانة ندى موسى ، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ندى موسى خلال الفيديو وهى توعوي متابعيها عن خطورة فيروس كورونا قائلة:" الحيوانات الأليفة لا تتسبب في انتقال فيروس كورونا من الحيوان إلى الإنسان، وهذا بناء على تعليمات منظمة الصحة العالمية، ولكن الحل هو التزام المنزل والاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة المكان المحيط. وكتبت ندى تعليقا على الفيديو قائلة : "الكلاب والقطط لا تسبب العدوى بفيروس كورونا، إنت الوحيد اللي ممكن تنقله لشخص أو تتعدي منه، ماترميش حيوانك الأليف لأنه محتاجلك ومعتمد عليك، اقعد في البيت".