بالفيديو.. خامنئي يعلق فشل حكومته على الجن

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 01:16 مساءً
كتب : دعاء جمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للمرشد الأعلى الإيراني، أية الله علي خامنئي، وهو يعلق فشل حكومته على الجن، وذلك خلال كلمة له ألقاها أول أمس الأحد.

وظهر خامنئي في الفيديو وهو يتحدث عن تعاون الجن مع الإنس ضد إيران، معولاً على إستعانة بعض الدول بالسحر والجن لإفشال الحكومة الإيرانية .

وقال "خامنئي ": "يجب أن لا نستغرب من أعدائنا، لأن نحن لدينا أعداء من الجن والأنس ، وهناك تعاون استخباراتي فيما بينهم !".

ومن جانبها، كانت قد أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، أمس الاثنين، أن عدد الوفيات ارتفع إلى 1812 بعد وفاة 127 شخصا خلال 24 ساعة.

وكان قد توفى رئيس تحرير وكالة "فارس" الإيرانية الرسمية ويدعى سيد عبد الله سيد أحمدي، وذلك جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعبر موقعها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشرت الوكالة نعيًا لأحمدي، مشيرةً إلى أنه توفى اليوم في أحد مستشفيات العاصمة طهران.

فيما كانت قد أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، تسجيل 127 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات لديها إلى 1812 حالة.

وقالت الوزارة في بيان نشرته شبكة "تسنيم" الإيرانية: "عدد الإصابات بفيروس كورونا ارتفع في إيران إلى 23049 شخصًا".

وكان قد قال المرشد الأعلى الإيراني، أية الله على خامنئي، أمس الأحد خلال كلمة قالها بأن الولايات المتحدة الأمريكية هي من صنعت فيروسات خاصة بالجينات الإيرانية.

وأضاف خامنئي بأن الولايات المتحدة متهمة بصناعة ونشر فيروس كورونا، مشيرا إلى أن العرض الأمريكي بتقديم المساعدة لإيران أمر عجيب، لأنها تعاني نقصا.

موضوعات ذات صلة:

خامنئي: العالم يعاني من مخاوف واسعة قبل ظهور الإمام المهدي

على خطى سوريا.. أمريكا تطلق سراح آلاف المساجين بسبب كورونا

الكويت: إصابة واحدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

بالصور.. شلل تام في سوريا بسبب فيروس كورونا

اقرأ أيضا