ياسمين علي: "أغاني المهرجانات تدمر الدماغ"

السبت 28 مارس 2020 | 06:40 صباحاً
كتب : محمد عماد

أكدت الفنانة ياسمين على، أنها شخصية تحب الإنضباط والالتزام بالقواعد السليمة، لافتة أنها كانت تتكتم على عمل فنى جديد كانت ستشارك فيه، ولكنها أعتذرت عنه بسبب الحظر الذى طبقته الحكومة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد،"كوفيد 19".

وأضافت الفنانة الشابة، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:"اعتذرت عن عمل فنى جديد بسبب الحظر انا بحب الإنضباط".

وتعليقاً على رأيها فى بعض الأغانى التى تتضمن كلمات غير مناسبة قالت، إن المسئولية هنا تقع على الأسرة وليس على شخص ظهر مدعياً أنه فنان، وتابعت:" العيب مش على الشخص اللى طلع وقال أنا فنان ولكن على الأسرة ..أى حد بيفهم فى المزيكا يعرف أن ما يقدم ليس فناً بل شئ يدمر الدماغ".

ولفتت الفنانة إلى أن تطبيق "التيك توك"، يشهد ظاهرة الآن تتمثل فى خروح طرفى الأسرة سواء أب أو أم وهم يؤدون بعض الحركات على أغانى المهرجانات وهما من يتحملان مسئولية انتشار هذا النوع غير المناسب للمصري.

وفي سياق آخر قالت مواقع عالمية، إن النجم توم هانكس وزوجته تم إستكمال علاجهما من فيروس كورونا المنتشر حالياً، والتقطت عدسات المصورين النجم العالمي وزوجته فور وصولهمًا لمطار لوس أنجلوس في أمريكا.

حرص الممثل توم هانكس، على طمئنة جمهوره على حالته الصحية، بعد خروجه من مستشفى العزل الصحي بأستراليا إثر إصابته بفيروس كورونا.

موضوعات ذات صلة

طارق يحيى: أيمن أشرف وقع للزمالك في منزل المستشار

باحثون أمريكيون يكشفون طريقة قتل فيروس كورونا