زينة تكشف أسرارا لأول مرة عن أولادها

الاثنين 30 مارس 2020 | 07:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

تحل الفنانة زينة ضيفة على برنامج "عين" على قناة "الحياة"، تقديم الإعلامية شيرين سليمان ، وذلك يوم الأربعاء المقبل، ومن المتوقع أن تتحدث زينة خلال اللقاء عن مسلسلها الجديد وأعمالها الفنية المقبلة، وعن علاقتها بولديها "زين وعز"، وكذلك أصدقائها المقربين من النجوم، فضلا عن تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

كما يحل الفنان حمادة هلال ضيفا خلال البرنامج ليتحدث عن كواليس تصوير أحدث أغانيه، وكيفية اختياره للأغاني الجديدة، وأعماله المقبلة. كذلك موقفه من أغاني المهرجانات واستعداده للتعاون مع مطربيها. ويرد أيضا على تشابه لحن أغنية "اوه لا لا" مع لحن أغنية "فطومة" لفريق واما.

ويعرض البرنامج لقاء مع الملحن والمطرب عزيز الشافعي، يكشف من خلاله كواليس أغنية "يوم تلات" و"سهرانين"، فضلا عن تسريب أغنية "زي ما انتي" بصوت رامي صبري.

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على أن تكون الإعادة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء.

اقرا ايضا : "بموت كل يوم من غيرك".. زينة توضح سر معاناتها منذ 12 عاما

اقرا ايضا : هيدي كرم في وصلة رقص مثيرة على أنغام "عود البطل".. "فيديو"

اقرا ايضا : بعد أزمته الأخيرة.. شاهد كيف استقبل جمهور أبو رواش محمد رمضان؟

يذكر أن الفنانة زينة صرحت مؤخرا بعدم وجود خلافات بينها وبين زوجها السابق أحمد عز خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب قالت الفنانة زينة، إنها ليست حزينة في من أي شئ حدث خلال الفترة الماضية، موضحة أنها ذهبت إلى القنصلية لاستخراج وثائق سفر لعودة أبنائها إلى مصر.

وأكدت "زينة" ، أن الفنان أحمد عز أكد لها إنه وثق زواجهم المدني في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت "زينة"، أن أحمد عز رفض الذهاب معها الى القنصلية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، بعد ان أقاموا احتفالية بالزواج مع أصدقائهم.

وأوضحت "زينة" أن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

وأضافت "زينة": "هى الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لانها متخصش حد".