ميسي يشيد بموهبة صلاح وأسلوب لعبه

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 05:50 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أثنى ليونيل ميسي قائد برشلونة، على أداء عدد من اللاعبين ومن ضمنهم المصري محمد صلاح بشكل مميز، في ظل توقف الكرة العالمية والأوروبية تحديدا، التي انطلق منها وباء الكورونا ليتوقف العالم عند هذا الحد بالموسم الحالي مكتفيا بما تم تقديمه نظرا لتفشي الوباء ولعل الموسم بكافة أرجاء الكرة الأرضية يلغي ما تبقى من لقاءات.

وجاءت إشادات ليونيل برباعية فريق ليفربول الإنجليزي، خلال حديثه عن قائمة أفضل لاعبين بالعالم.

وبدأ ميسي تصريحاته لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن النجم المصري محمد صلاح، الذي أكد بحبه لطريقة لعبه وأن أدائه ممتاز للغاية.

وأكمل قائد المنتخب الأرجنتيني: لدى ساديو مانيو إمكانيات ومقومات كبيرة، حيث أنك تجده بمختلف الأماكن بالملعب.

وشدد نجم البارسا: على أن فيرجيل فان دايك هو أصعب مدافعه واجهه بحياته فهو من ضمن الأفضل حقا بالعالم.

واختتم البرغوث الأرجنتيني: هناك ارنولد لاعب مميز ولديه مستقبل واعد، فهو صاحب التاريخي أما فريقنا برشلونة.

وكان برشلونة هذا الموسم، قد أنهى أخر لقاءاته منتصرا بالليجا ليحتفظ بالصدارة بفارق نقطتين عن ريال مدريد غريمه التقليدي، بينما لم تسعفه الكورونا ليكون ضمن الفرق المتأهلة لدور جديد من دوري أبطال أوروبا، بعد أن سقط بمباراة ذهاب الدور الثاني أمام نابولي بتعادل في السان باولو، حيث كان ينتظر بشوق كبير أن يواجه البارتينوبي مع مدربه جينارو كاتوزو ليأخذ بالثأر من الذهاب وحتى لا تتكرر واقعتي ٢٠١٨ و٢٠١٩ بالخروج مبكرا من الشامبيونزليج.

الجدير بالذكر أن وباء الكورونا، تسبب بوفاة لاعب من الصومال وحارس من إسبانيا، قبل أن يبدأ رحلته بالدوري الإيطالي بدى دانيلي روجاني وباولو ديبالا المتعافي وبليس ماتويدي ثلاثي يوفنتوس، ثم إصابة باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي، حتى يتكرر الأمر مع الدوري الإنجليزي ويصاب المتعافي ميكيل أرتيتا بجائحة الوباء اللعين كذلك بجاب انتقال العدوى لللاعبي بورنموث وليسستر سيتي ومؤخرا مؤشرات توحي نتائج سلبية هناك بوست هام يونايتد، ثم إصابة فاتح تريم المتعافي الرياضي الثالث وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد تسبب بوصول عدد الموتى حول ل8000 شخص، حتى بات المليون ليس ببعيد ليكون هذا الفيروس قريب للغاية من الأوبئة، التي انتشرت بالعام 20 من مائة عام.

مواضيع ذات صلة:-

ميسي: لاعبو برشلونة خفضوا 70% من أجورهم

تير شتيجن يكشف عن برنامجه وطريقة تدريباته للحفاظ على لياقته

برشلونة يتوصل إلى اتفاق جديد مع لاوتارو مارتينيز

اقرأ أيضا