بلاغ للنائب العام ضد المطربة إيناس عز الدين بسبب فيديو صادم

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 11:07 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام ضد المطربة ايناس عز الدين، جاء فيه " المطربة المغمورة ايناس عز الدين قامت بادعاء إصابتها بمرض كورونا بفيديو علي حسابها الشخصي جاء به بان مستشفي حميات إمبابة بها بعض الآفات والحشرات وعدم توافر الأجهزة والأدوية لمكافحة فيروس كورونا بالمستشفى.

وأضاف ايمن محفوظ المحامي بأن هذا التصرف لا غرض له إلا هدم الجهود التي تبذلها الدولة في مكافحة الوباء العالمي وقد ساهم هذا الفيديو في استغلال القنوات المعادية لمصر في الإساءة لسمعة مصر وتكدير السلم والأمن المجتمعي في وقت كان على تلك المطربه ان تحسب حساب تصرفاتها واننا في وقت لابد ان نتحد فيه جميعا مع الدولة ومؤسساتها.

واستطرد محفوظ بالرغم تعليمات معالي النائب العام من ان نشر اخبار كاذبه عن فيرس كرونا سوف يواجه بمنتهي الحزم

كتصدِّى من النيابة العامة للأخبار والبيانات والإشاعات الكاذبة حول هذاالوباء إعمالاً لنصوص مواد قانون العقوبات وقانون الانترنت باستخدام الحسابات الخاصة لنشر اوتسهيل ترويج أخبار وبيانات واشاعات كاذبة حول فيرس كرونا.

واستطرد محفوظ قائلا انه طبقا لذلك فان العقوبة تصل إلى السجن المشدد والغرامة إذا كان ذلك بغية الإضرار بسمعة مصر أو بمركزها الاقتصادي أو منْع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها.

واختتم محفوظ بلاغه الذي حمل رقم 18213 لسنة 2020 عرائض النائب العام للمطالبة بسرعة إصدار قرار بالتحقيق مع ايناس عز الدين وتطبيق مواد الاتهام وقدم محفوظ مع البلاغ أسطوانة مدمجة بالفيديو المشار إليه سلفا وطالب بتقديم المطربة محاكمة عاجلة.

اقرأ أيضا