سياحة الوفد تشيد بتحمل نفقات حجر المصريين العائدين: يعكس اهتمام الدولة برعاياها

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 11:45 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

ثمنت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحمل نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج من خلال صندوق "تحيا مصر".

وقالت أمل رمزى، في بيان لها، أن هذا القرار يعكس مدى حرص الدولة المصرية على مراعاة الحالة الإقتصادية والإجتماعية التى يمر بها أبنائها المصريين، وأنها حريصه كل الحرص على توفير أفضل حياة كريمة لهم .

وأكدت مساعد رئيس الحزب، على أن الدولة تتعامل بكل مسئولية في إدارة ملف أزمة وباء فيروس كورونا المستجدة، واتخاذت كافة الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشاره، ونجحت في عودة العديد من المصريين العالقين في الخارج لأرض الوطن.

وأشارت "رمزى" الى أن الرئيس دعم قطاع السياحة بعدد من القرارات الهامة مما جدد ثقة المستثمرين في القطاع والعمل على تنميتة وتطويره واقتسام التبعات السلبية التي أتى بها فيروس كورونا، وخلق حالة من الركود نتيجة اتخاذ الدولة عدد من القرارات والإجراءات الوقائية لحين تجاوز هذه الأزمة.

وأضافت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن إعلان الحكومة توجيه دعم في صورة تسهيلات لأصحاب الفنادق والقرى السياحية ستساهم بشكل كبير في تقليل تبعات الأزمة ووضع نظام مؤقت للتعامل مع التحديات الراهنة لعدم تكبيد المستثمرين خسائر فادحة في ظل ما تشهده دول العالم من حالة توتر بسبب تفشي الوباء.

اقرأ أيضا