بعد ساعات من طرحها.. "هنغني كمان وكمان" لـ إليسا تتصدر "تويتر"

الاحد 12 ابريل 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة اللبنانية إليسا، صباح اليوم الأحد، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد ساعات من طرح كليبها الجديد هنغني كمان وكمان، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن ناحية أخرى اقترب كليب أغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا من تحقيق مليون مشاهدة بعد مرور ساعات على طرحها بقناة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب.

وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الكليب مع إليسا كضيفة شرف وغنت ورقصت معها، وأيضا عدد من الأصدقاء المقربين وفيديوهات لايف من الجمهور وهم يغنون الأغنية.

"هنغني كمان وكمان" كلمات الشاعر شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع الموزع الموسيقي إلهامي دهيمة، ويقول المقطع الأول من الأغنية: "هنغني كمان وكمان .. وهنرقص عـ الأحزان".

بعد ساعات.. "هنغني كمان وكمان" لـ إليسا تتخطى نصف مليون مشاهدة

حققت أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان" النصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر حسابها على "يوتيوب".

وكان الفنان محمد حماقي هنّأ الفنانة إليسا على أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان"، ونشر الفيديو عبر حسابه على "انستجرام"، وقال لها ان الاغنية رائعة.

طرحت إليسا الأغنية أمس السبت، وعلقت عليها عبر "إنستجرام" قائلة: "من الممكن أن يكون السبب أن جميعنا في المنزل، لكني لا اتمكن من وصف حماسي لطرح اغنيتي الجديدة، متبقي أقل من 8 ساعات .. إنتظروا الأغنية النهاردة الساعة 8 مساءً على يوتيوب وديزر".

بعد تصريحاته الأخيرة.. محمد رمضان يقصف جبهة أحمد فهمي

شهدت الساعات الماضية حاله من الجدل، بسبب تصريحات الفنان أحمد فهمي حول رفضه الإشتراك مع الفنان محمد رمضان في عمل فني واحد، مبررا أن مدرستيهما في التمثيل مختلفة.

وعلق الفنان محمد رمضان على هذه التصريحات بنشر مقطع فيديو للفنان أحمد فهمي وهو يشيد موهبته في الفن والتمثيل، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وفي الفيديو الذي نشرة محمد رمضان قال أحمد فهمي خلال الفيديو :" مش محتاج إني أجامل محمد رمضان، هو نجم فعلا موهوب وناجح، فكرة بقا إن هو شبه الناس أو بيبلطج ده كلام فاضي، بتاع ناس مش عايزة تبذل مجهود.. طب ياعم أعمل زيه.. وهو في النهاية راجل ونجم محترم ..وكنت بتكسف اطلع أمثل بعده في المعهد لأنه راجل إمكانياته كبيرة جدا.

اقرا ايضا : أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

اقرا ايضا : "خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

اقرا ايضا : بالأحمر.. زينة بإطلالة تخطف الأنظار علي انستجرام