بإطلالة جذابة.. درة تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور لها

الاحد 12 ابريل 2020 | 03:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

و ظهرت درة خلال الصور بإطلالة جذابة وهى داخل إحدى السيارات وممسكة بكوب من القهوة، ونالت الصورة على إعجاب كبير من متابعيها ومحبيها.يذكر أن احدث أعمال درة الدرامية مسلسل بلا دليل إنتاج سينرجى، تأليف إنجى علاء، إخراج منال الصيفي وشاركها في البطولة خالد سليم ونيكولا معوض.

علي الجانب الآخر، شاركت درة فى فيلم "يوم وليلة" للنجم خالد النبوى وحنان مطاوع، تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، والفيلم شارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي بالمغرب، كما تم عرضه في مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.

☕️🖤 j u s t f o r a c o f f e e #staysafe A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Apr 12, 2020 at 3:57am PDT

"حالة ملل".. سميرة سعيد تشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد

شاركت المطربة سميرة سعيد، جمهورها ، بفيديو لها تعبر عن حالتها في الحجر المنزلي ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

واسترجعت سميرة بذلك الفيديو ذكرياتها مع أغنية "حالة ملل" حيث علقت على الفيديو قائلة: "مين غيري حاسس بحالة ملل؟".

يُذكر أن الفنانة سميرة سعيد شاركت في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بجانب كل من: الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والفنان محمد حماقي.

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية "هليلة" التي طرحتها على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب وهندسة صوتية هاني محروس.

اقرا ايضا : أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

اقرا ايضا : "خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

اقرا ايضا : بالأحمر.. زينة بإطلالة تخطف الأنظار علي انستجرام