بإطلالة جذابة.. نورهان تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الاحد 12 ابريل 2020 | 03:47 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نورهان، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وظهرت نورهان على البحر باطلالة شتوية انيقة، وعلقت على الصورة قائلة: "يصبح حرا من لاينتظر شيئا"، ونالت الصورة اعجاب متابعيها كما حازت على ردود واسعة.

يذكر أن اخر اعمال نورهان مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

تدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدًا عن الثأر وتجارة السلاح حيث يتناول قضايا الصعيد بتوجيه رسائل عدة فى مُقدمتها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

يصبح حراً ..من لا ينتظر شيئاً A post shared by Nourhan Shoeib (@nourhan_shoeib) on Apr 12, 2020 at 12:30am PDT

كورونا يضرب أحد أقارب عمرو أديب.. القصة الكاملة

شاركت الفنانة منال سلامة، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد، تظهر خلاله ابنتها أميرة من داخل الحجر الصحي بمرسى علم، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وروت خلاله بنت شقيق الإعلامي عمرو أديب بالتفصيل والفيديو كواليس رحلتها من داخل الولايات المتحدة الأمريكية وحتى وصولها إلى مقر إقامتها داخل فندق العزل بمرسى علم.

وقالت إن ما لمسته من إجراءات مصرية منذ استقبالهم في مطار واشنطن وحتى دخول كل منهم الغرفة الخاصة به أمر يدعو للفخر تماما، وأنها لم تلمس هذه المسؤولية من أمريكا أثناء تواجدها فيها.

وأضافت أميرة عادل أديب: "أنها وزوملائها يشعرون بالانتماء لهذه البلد الآن أكثر من أى وقت مضى، موضحة أنها سوف تعود إلى منزلها في القاهرة بعد حوالي 5 أيام