"خليك محضر خير".. إليسا تقصف جبهة وليد ناصيف بسبب نانسي عجرم

الاحد 12 ابريل 2020 | 11:22 مساءً
كتب : آية محمود

طرحت المطربة اللبنانية إليسا، أغنيتها الجديدة التي تحمل أسم "هنغني كمان وكمان"،الذي شاركت فيها النجمة هيفاء وهبي من خلال اتصال عبر Skybe.

و ظهر كلًا من هيفاء وهبي وإليسا خلال الكليب، داخل منزلها بـ"البيجاما" بسبب العزل المنزلي ، التزاما بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ونال الفيديو كليب إعجاب الكثيرين.

وقرر المخرج وليد ناصيف، أن يعلق على الكليب بطريقة لم تعجب إليسا، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، صورة لأحد الفيديوهات القديمة للفنانة نانسي عجرم.

وعلق عليها كاتبًا: "نانسي عجرم أول فنانة مشهور تتواصل مع معجبيها أونلاين".

فردت إليسا، عليه عبر حسابها على توتير كاتبه: "خليك محضر خير يا وليد بوجود كل شي في شر حوالينا، ما حدا عم يدعي شي، فكرة موجودة بالأصل و بالحجر طبقناها، انت صديق ونانسي صديقتي فأزراع حب تتحصد حب".

محمد

وتصدرت المطربة اللبنانية إليسا، صباح اليوم الأحد، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد ساعات من طرح كليبها الجديد هنغني كمان وكمان، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن ناحية أخرى اقترب كليب أغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا من تحقيق مليون مشاهدة بعد مرور ساعات على طرحها بقناة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب.

وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الكليب مع إليسا كضيفة شرف وغنت ورقصت معها، وأيضا عدد من الأصدقاء المقربين وفيديوهات لايف من الجمهور وهم يغنون الأغنية.

"هنغني كمان وكمان" كلمات الشاعر شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع الموزع الموسيقي إلهامي دهيمة، ويقول المقطع الأول من الأغنية: "هنغني كمان وكمان .. وهنرقص عـ الأحزان".

أقرا ايضًا:

شاهد.. كيف نعى محمد رمضان والدة الفنانة دنيا عبد العزيز

شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم