"شنقت نفسها ولم تترك دليل".. تفاصيل انتحار سيدة في البحيرة

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 06:24 مساءً
كتب : محمود صلاح

في ظروفٍ غامضة، وجريمة لم يظهر على ملامحها اي شيء يقود إلى منفذها، أقدمت ربة منزل على الانتحار شنقًا داخل شقتها في مركز أبوحمص، بمحافظة البحيرة، مساء اليوم الاربعاء، ولم تترك وراءها الادلة الكافية التي تدل على أسباب الانتحار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من نقطة مستشفى أبو حمص المركزي، بوصول "ف. ش" 45 سنة، جثة هامدة، بالانتقال والفحص، تبين أن المنتحرة مقيمة بقرية أحمد سليمان، التابعة لمجلس قرية البركة، وشنقت نفسها في ظروف غامضة.

جرى نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وفي وقت سابق كشف مصدر أمنى حقيقة استشهاد المقدم معتصم الشموتى الضابط الثاني المصاب فى المواجهات التى شهدتها منطقة الاميرية أمس.

ونفى المصدر ما أشيع حول استشهاد الضابط معتصم الشموتي، مضيفًا أنه مازال في المستشفي لتلقي العلاج إثر إصابته أثناء القيام بواجبه في عملية مكافحة الإرهاب بمنطقة الأميرية أن الضابط المصاب خرج من العناية المركزة ويستكمل العلاج داخل االمستشفى.

وقالت زارة الداخلية في بيان لها إنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى عن وجود خلية إرهابية يعتنق عناصرها المفاهيم التكفيرية تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق وجنوب القاهرة كنقطة إنطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع عيد القيامة المجيد، وتم رصد عناصر تلك الخلية والتعامل معها، مما أسفر عن مصرع 7 عناصر إرهابية، عُثر بحوزتهم على 6 بنادق آلية و4 سلاح خرطوش وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة.

وأسفر التعامل عن استشهاد المقدم محمد الحوفى بقطاع الأمن الوطنى وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة، وأنه تم تحديد أحد مخازن الأسلحة والمتفجرات بمنطقة المطرية والتى كانوا يعتزمون إستخدامها في تنفيذ مخططهم الإرهابى، وباستهدافه عُثر على 4 بنادق آلية، وكمية من الذخيرة.

إقرأ أيضًا:

استبعاد مدير مدرسة ومعلم لاتهامهم ببيع الأبحاث للطلاب بشبرا

حقيقة استشهاد المقدم معتصم الشموتي بطل الأميرية