مصرع ربة منزل بمدينة طوخ بالقليوبية

الاحد 19 ابريل 2020 | 09:53 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت مدينة طوخ، مصرع ربة منزل، حيث اصطدمت بقطار الإسكندرية القاهرة أثناء عبورها مزلقان شبرا هارس، وأسفر عن مصرعها.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع ربة منزل أثناء عبورها مزلقان شبرا هارس بمدينة طوخ حيث اصطدمت بقطار الإسكندرية القاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتبين من التحريات أن المتوفاة ربة منزل 22 سنة مقيمة بهتيم بشبرا الخيمة لتقديم واجب العزاء فى إحدى صديقاتها وصدمها القطار أثناء عبورها المزلقان.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

شهدت أهالى قرية الحصاينة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وأسفر عن مصرع شخص أحدهما على يد الآخر بسبب خلافات عائلية .

وكانت البداية بتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى قرية الحصاينة بنشوب مشاجرة بين شخصين، ومصرع أحدهما على يد الآخر.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ تبين أن مشاجرة نشبت بين شخصين بسبب خلافات عائلية بينهم وأسفرت عن مصرع "عطا .م. م. س." ٢٧سنة نتيجة طعنة بآلة حادة من شخص يدعى "السيد .م"٣٠سنة، وتم ضبط المتهم والتحفظ على الآلة الحادة المستخدمة بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول

تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يوما