عمرو الليثى يدعم مبادرة 1000 كاتب لمكافحة كورونا

الاحد 19 ابريل 2020 | 10:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أعلنت اللجنة الإعلامية لمبادرة 1000 كاتب، عن دعم الإعلامي الكبير د.عمرو الليثي لشباب مبادرة 1000 كاتب، وأعرب عن دعمه لحملة المبادرة لدعم الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا.

وأكدت اللجنة الإعلامية للمبادرة، اختيار الدكتور عمرو الليثى سفيراً لشباب المبادرة كأحد أهم الرموز المؤثرة فى المنطقة العربية ذلك بالإضافة إلى دوره المؤثر في الأعمال الإنسانية على مدار سنوات.

تقدم الحملة من برنامج متكامل من أنشطة متنوعة لدعم الشباب فى مختلف التخصصات الثقافية "الكتابة والغني وتقديم الفيديوهات الهادفة والساخرة وأنشطة أخرى كثيرة".

وتهدف الحملة إلى وعي الشباب بمخاطر المرحلة والالتزام بتوجيهات الدولة، وعدم نشر الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي والإضرار بالأمن القومي، وأضافت اللجنة عن وضع برنامج أنشطة مختلفة لدعم وتحفيز الشباب خلال المرحلة القادمة، وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وأعلنت اللجنة من قبل في بيان بوجود الدكتور زاهي حواس سفير لشباب المبادرة والحملة.

وأشاد محمود حجاج، مؤسس مبادرة 1000 كاتب، بأهمية دعم الدكتور عمرو الليثى للمبادرة للحملة.

وأضاف أنه سيكون إضافة كبيرة على كل المستويات، وأنه تم الإعلان من قبل فى بيانات سابقة عن دعم الدكتور زاهي حواس أحد أهم الرموز الداعمة للمبادرة والحملة وكذلك الدكتور صلاح سلام عضو المجلس القومي لحقوق الانسان، وأشار أنه سيتم الإعلان عن مشاهير الفن والسياسية خلال الأيام القادمة.

وذكرت اللجنة الإعلامية، أن الحملة ستضع برنامجا يحفز الشباب على وجودهم بالمنازل، مسابقات مختلفة للكتاب، ذلك بالإضافة إلى نشاط لتشجيع إبداعات الشباب من منازلهم، وذلك بهشتاج "# أٌقلب بيتك أستديو ذلك بالإضافة إلى أنشطة أخرى.

اقرا ايضا

حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول

تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يوما

اقرأ أيضا