إنجى المقدم "طبيبة نفسية" لـ دينا الشربيني في "لعبة النسيان"

الاثنين 20 ابريل 2020 | 03:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تواصل الفنانة إنجى المقدم، تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، بطولة الفنانة دينا الشربيني، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

وتقدم إنجى المقدم ضمن أحداث العمل شخصية طبيبة نفسية، تدعى "بهيرة"، تقوم بمعالجة بطلة العمل نفسيًا، خاصة أنها تتعرض لحادث أليم، يضطرها للجوء إلى الطبيب النفسى.ويعد هذا العمل انطلاقة جديدة للفنانة إنجي المقدم في السباق الرمضاني، بعد أن خطفت الأضواء في رمضان الماضي بشخصية صعيدية عبر مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا.

وكانت إنجى المقدم قد تعاونت من قبل مع دينا الشربينى 3 مرات من خلال الجزء الثانى والثالث من مسلسل "حكايات بنات"، عام 2017، من إخراج مصطفى أبو سيف، ومسلسل طرف ثالث بطولة النجم أمير كرارة، عام 2012، إخراج محمد بكير.

يشار إلى أن مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، وبطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، إنجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

"كفاكم عبثًا".. أحمد فهمي يثير الجدل برسالة جديدة لمتابعيه

عبر المطرب أحمد فهمي، عن غضبه الشديد من بعض الأشخاص المنافقين والذين يحملون بداخلهم كرها وحقدا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد أحمد فهمي قائلا:"كفاكم عبثًا .. العالم يتغير بسبب ڤيروس و الناس لا يتغيرون .. الخالق يعطينا درس و مازال الناس يحاربون بعضهم البعض من أجل اشياء وهميه".

بينما هنأ الجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان قائلًا: "قبل شهر رمضان اتمني من الجميع للجميع ،الكلمة الطيبه .. و اعتبروها صدقه .. و صدقًا لنا جميعًا كفانا عبثًا".

ويواصل حاليا المطرب أحمد فهمي تصوير مسلسل "اسود فاتح" الذى يخوض به دور البطولة أمام الفنانة هيفاء وهبى ،

ويجسد فهمى شخصية مدير إحدى الشركات التى يمتلكها والد هيفاء وهبى، بالإضافة لارتباطه بعلاقة قديمة مع هيفاء قبل زواجها من معتصم النهار، وذلك ضمن أحداث العمل وهومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وروجينا ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

ويعتبر احمد فهمى بالإضافة إلى كونه ممثل أيضا مطرب مع فريق واما حيث طرحو مؤخرا ألبوم "الصيف ابتدى" يضم 10 أغنيات، وهم: "شمس بحر"، و"الله ع الجمال"، و"على فكرة"، و"كترت حكاياتى"، و"يلا نرقص"، و"بتحبى نفسك"، و"اسمها إيه"، و"بنتهرب"، و"فطومة"، وحقق نجاح كبير .

وتم التعاون فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء، مثل: تامر حسين، نادر عبد الله، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، هانى رجب، جمال الخولى، أما الملحنون خالد عز، تامر عاشور، مديح حسين، إيهاب عبد الواحد، رامى جمال، أحمد فهمى، محمد يحيى، بينما التوزيع الموسيقى فكان من نصيب أمين نبيل، توما، إيهاب فاروق، ونادر حمدى.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا مجددًا

شريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020