"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 11:54 مساءً
كتب : آية محمود

تعرضت الراقصة فيفي عبده، إلى حمله هجوم شرس بعد إذاعة الحلقة الأولى من برنامج المقالب الخاص بها الذي يحمل أسم "خلي بالك من فيفي" ويعرض على مجموعة قنوات "إم بي سي" في السباق الرمضاني.

وتصدرت فيفي عبدة ترند "تويتر" بسبب الانتقادات، ونالت العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "برنامج رمضاني جيه علي mbc masr ..اسمه #خلي_بالك_من_فيفي كميه ال fake الي بتحصل كتيير بجد بجد يعني و زينه اوفر بطريقه بشعه بلبسها و بكل حاجه حرفيا يعني مش منظر برنامج يجي في رمضان من اول البرومو البرنامج والفستان الي فيفي عبده لابسه حرفيا مش منظر رمضان Woman facepalming..الكورونا أرحم من فيفي عبده".

وقالت أخرى: "‏انا حاسة ان برنامج فيفي عبده ده شبه برنامج المشاغب بتاع ابراهيم سعيد صح🤔 لو كدة بقى يبقى رامز بيقلد في لون الشعر وفيفي في البرنامج هو مفيش غير الكابتن اللي بيتقلد هنا ولا ايه!".

برنامج خلي بالك من فيفي - مصر الحلقة 1 الاولي زينة

أعربت الراقصة فيفي عبده، عن غضبها من حلقتها ببرنامج رامز جلال الجديد "رامز مجنون رسمي"، والذي من المقرر أن يقود من خلالة السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

كشفت الفنانة فيفي عبده،خلال تصريح لها عبر برنامج "بالعربي Et"، عن قرارها بشأن رفع دعوى قضائية على الفنان رامز جلال إثر ما لحق بها من أضرار جسدية ونفسية بسببه.

وأوضحت فيفي عبده، أن رامز جلال قد تسبب بالضرر لها في برنامج رامز وتعرضت لصعق كهربائي حقيقي ما سبب لها ضعف في السمع.

وأضافت أنها ستمضي في ملاحقته قائلة : "رامز ده مجنون فعلا وأنا مش هسيبه وهرفع عليه قضية عشان أنا اتكهربت كتير جدًا وده أثر عليا".

ومن المنتظر أن يذاع برنامج رامز جلال الجديد عبر فضائية ام بي سي مصر خلال شهر رمضان العظيم.

يبدو أن فيفي عبده غير راضية عن ما حدث معها في برنامج “رامز مجنون رسمي” وفي لايف عبر إنستغرام، قالت أنها ستقاضي رامز جلال لأنه “كهربها جامد” 👇التفاصيل في موقعنا ولينك البايو👇 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Apr 21, 2020 at 9:17am PDT

أٌقرا ايضًا:

فيفي عبده تهدد بمقاضاة رامز جلال قبل عرض حلقتها (فيديو)

بملابس البحر.. محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا على أنغام رايحين نسهر (فيديو)