خاص| أنوشكا: الحجر المنزلي "رجعني للمطبخ" والحكومة تتخذ إجراءات جيدة لمواجهة كورونا

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 03:52 مساءً
كتب : آية محمود

أشادت النجمة أنوشكا بقرارات الدولة التي تتخذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقالت أنوشكا في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"،: "قرارات جيدة تمامًا للغاية، وأتمنى من جميع المواطنين البقاء في المنزل والالتزام بقرار الحكومة، للحد من تفشي فيروس كورونا".

وعن كيف تتصرف أنوشكا في الحجر المنزلي في فترة حظر التجوال، قالت:"دفعني للدخول مرة أخرى للمطبخ لتحضير الغذاء بنفسي وبدأت اهتم به، كما أنني أعيد ترتيب بعض الأشياء نسيتها مع الوقت، وأعيد مراجعة أوراقي والتي لا احتاجها أقوم برميها".

ماذا قالت أنوشكا لـ

قالت الفنانة أنوشكا، إن مسلسل "طاقة حب" اجتماعي عاطفي، به جرعة من الكوميديا، وأنها ليس لديها صلاحية بكشف المزيد من التفاصيل حول كواليس المسلسل، ولكن أعدكم بقصّة شيقة.

وأضافت أنوشكا في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، الأمر الذي جذبني إلى المسلسل، وجعلني اتحمس له منذ البداية، أن دورى فيه مختلف، بجانب فريق العمل المتميز، والمخرج العبقري أحمد يسري، وشركة الإنتاج التي وفرت كل ما يحتاجه المسلسل.

وتابعت "أنوشكا: "جميع المواطنين يجلسن أمام الانترنت هذه الفترة، المنصات الإلكترونية هي المستقبل الذي يجذب جميع فئات المجتمع، وعرض المسلسل على المنصات أو على الشاشات الفضائية يعود إلي الجهة الإنتاجية، وفريق العمل ليس لديه حق التدخل، وهناك العديد من حققت نجاح هائل على المنصات.

وأكملت أنوشكا، "حاليًا يعرض مسلسل "طاقة حب" على المنصات الإلكترونية وهي مشفرة حاليًا، لكن حين يعرض على القنوات الفضائية وعبر موقع اليوتيوب سيكون أفضل، ورغم عرضه على المنصة، إلا أن الجمهور سعى لمشاهدته، وردود الأفعال التي تلقيتها من مختلف الدول العربية، وبالأخص استراليا، حول دوري في هذا المسلسل ، جعلتني أشعر بأنني في غاية السعادة.

بالصور: أنوشكا في أحدث ظهور لها تبدو أصغر سناً | مجلة سيدتي

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا