بالصور.. ننشر جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 07:44 مساءً
كتب : آية محمود

لم يتبق سوى ساعات أو يوم ويحل علينا شهر رمضان المبارك، ويتنافس العديد من نجوم الدراما التلفزيونية بأعمالهم المختلفة في ذلك الشهر، وينتظر العديد من المشاهدين معرفة جميع مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لها، وفي هذا التقرير تستعرض لكم بلدنا اليوم، مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ علي القنوات الفضائية .

مسلسل فلانتينو لعادل إمام

تدور أحداث مسلسل فالنتينو حول رجل أعمال يُدعى نور عبد الحميد ويشتهر باسم فلانتينو ، يمتلك نور هو وزوجته سلسلة من الخلافات التى تحدث بينهما ليمر نور بالعديد من المغامرات والأحداث الشيقة طوال أحداث المسلسل.

يضم مسلسل "فلانتينو" كوكبة كبيرة من النجوم، ويلعب فيه دور البطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه التمثيل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، طارق الإيبياري، علاء عمرو، سليمان عيد، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، هدى المفتي، وفاء صادق، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام في رمضان 2020، يذاع على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءَ يوميًا طوال الشهر الكريم، على أن يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل الفتوة لياسر جلال

وتدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر وتحديداً فى عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

يذكر أن مسلسل "الفتوة" انتاج شركة سينرجى ، اشراف عام حسام شوقى، منتج فنى فتحي إسماعيل ، ومن بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة في رمضان

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل "الفتوة " بطولة الفنان ياسر جلال في رمضان 2020، فهو يعرض عب قناة الحياة الحمرا ومسلسلات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل البرنس لمحمد رمضان

تدور أحداث مسلسل البرنس حول رضوان البرنس الذي يتوفى والديه ويتولى هو مسئولية عائلته التي يتشارك معها في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية.

مسلسل البرنس، يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد رمضان وكوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد زاهر والفنانة اللبنانية نور، و نجلاء بدر، و روجينا، و أحمد داش، ورحاب الجمل، ومحمد علاء و ريم سامي وإدوارد، هذا الي جانب الفنانة القديرة أحلام الجريتلي وسلوى عثمان، وذلك تحت قيادة المخرج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وعن القنوات الناقله لمسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان خلال شهر رمضان 2020، فقد أعلنت شبكة قنوات DMC الحصول علي حقوق إذاعة حلقات، ملسلسل البرنس للفنان محمد رمضان خلال شهر رمضان بشكل حصري، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة DMC، DMCدراما، MBC1.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل النهاية ليوسف الشريف

أن أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل الاختيار لأمير كرارة

تدور أحداث مسلسل الإختيار حول قصة الشهيد المعروف “العقيد أحمد المنسي” رحمة الله ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي بسيناء جنوب رفح ‏عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

ويشارك في مسلسل الاختيار العديد من النجوم وهم النجم المعروف أمير كرارة ويجسد “شخصية أحمد منسي شهيد سيناء” ويعاونة أحمد العوضي الذي “يجسد شخصية عشماوي” ويعاون في المسلسل العديد من النجوم وهم دينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

يعرض مسلسل الاختيار لأمير كرارة على قناة ON E أون ، وقناة ON دراما – أون دراما و قناة art حكايات المعروفة عن نقلها لمسلسل الإخيبار بطولة النجم أمير كرارة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل بـ100 وش لنيللي كريم

من خلال البرومو الرسمي، تظهر أحداث المسلسل أنها تدور حول ظهور فتاة محتالة، وهي نيللي كريم التي تحمل اسم “سكر” وتتعاون مع الفنان آسر ياسين الذي يجسد شخصية “عمر حسين الجزار” والفنانة علا رشدي، وذلك في محاولات تخدع الناس في إطار درامي كوميدي.

وتطل النجمة نيلي كريم في مسلسل “100 وش”، مع عدد كبير من النجوم الذين سيظهرون على الشاشة من خلال المسلسل، ومن أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عادل، لؤي عمران، محمد عبد العظيم، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، زينب غريب، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

وبخصوص القنوات الناقلة لمسلسل 100 وش، فالجمهور المنتظر لمسلسل 100 وش، يستطيع متابعته على قناة "الحياة"، بالإضافة إلى قناة “دبي”، والتي تمتلك حقوق بثه، وينتظر الجمهور مواعيد عرضه والتي ستعلنها القناة في الأيام المقبلة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية .

مسلسل لعبة النسيان بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم دينا الشربيني، أحمد فهمي، محمود قابيل، هنا شيحة، رجاء الجداوي، علي قاسم وإنجي المقدم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: تامر حبيب، ﺇﺧﺮاﺝ: هاني خليفة.

يعرض مسلسل لعبة النسيان على قناة إم بي سي مصر MBC MASR.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل اتنين في الصندوق

يعتبر مسلسل اتنين في الصندوق من النوع الكوميدي وتدور أحداثه في إطار لايت وخفيف للمشاهد، يتحدث المسلسل عن فئة عمال النظافة ومشاكلهم ويومياتهم في الشوارع والتعامل مع الناس.

بطولة: حمدي الميرغني، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، هايدي رفعت وأحمد عبدالله محمود.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد، ﺇﺧﺮاﺝ: محمد مصطفى.

يعرض مسلسله اتنين في الصندوق هلى قناة إم بي سي مصر MBC MASR.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

مسلسل ليالينا لغادة عادل

يعتمد مسلسل ليالينا على البطولة الجماعية، وتدور أحداث المسلسل في فترة قديمة بين الخمسينات والثمانينات وتتصاعد الأحداث حيث يدور صراع كبير بين عائلتين.

العائلة الأولى تسكن في حى الزمالك بينما تعيش العائلة الأخرى في بحي بولاق وهى منطقة شعبية ويبدأ صراع الطبقات بين العائلتين.

بطولة: غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان ومنة عرفة تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح.

يعرض مسلسل ليالينا على قنوات أون ON + قناة النهار.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

مسلسل لما كنا صغيرين

يتعرض مجموعة من الأصدقاء إلى الكثير والعديد من المشاكل والكوارث وذلك بسبب جريمة كانوا قد قاموا بها في الماضي عندما كانوا صغارًا، وتتصاعد الأحداث وتدور في إطار تشويقي مثير.

مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي، ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم وحسن عبدالله، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي.

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين قنوات أون ON وقناة DMC، DMCدراما، MBC1.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مسلسل ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز

وتجسد الفنانة خلال أحداث المسلسل شخصية أم لطفل لديه 10 سنوات ومطلقة، كما يناقش العمل قضية الطلاق وتوابعها على الأسرة، والأطفال، في إطار اجتماعي درامي رومانسي، يتخلله بعض الكوميديا، ولكنه يعبر عن مأساة البيوت والواقع المجتمعي.

ونحب تاني ليه، يشارك في بطولته كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكريم فهمي، وشريف منير، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسني، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد عز، وإيهاب فهمي، ووثراء جبيل، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

القنوات الناقلة لمسلسل ونحب تاني ليه في شهر رمضان

حرصت مجموعة من القنوات على أخذ حقوق عرض مسلسل ونحب تاني ليه ويعرض على كل من: قناة أبو ظبي، وقناتي CBC وCBC Drama.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

مسلسل رجالة البيت لأحمد فهمي وأكرم حسني

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

وتدور أحداث "رجالة البيت" في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

يضم مسلسل رجالة البيت، بجانب أحمد فهمي وأكرم حسني مجموعة كبيرة من الفنان فضلا عن ضيوف الشرف خلال الحلقات حيث يشارك في بطولة المسلسل كلا من لطفي لبيب وعارفة عبد الرسول والنجم الكوميدي بيومي فؤاد، هذا الي جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم آيتن عامر التي ظهرت خلال برومو المسلسل الذي تم طرحة خلال الفترة الماضية.

وعن القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020، فقد أعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل، عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عبر كلا من القنوات التالية CBC و DMC و ON خلال شهر رمضان المقبل 2020، وذلك بعدما استطاعت هذه القنوات الحصول على حق عرضه عبر شاشاتها في رمضان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

مسلسل اللعبة

بدأ أمس عرض مسلسل "اللعبة" لهشام ماجد وشيكو على قناة MBC مصر.

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بتعريف عن علاقة "مازو" هشام ماجد و"وسيم" شيكو، بصوت عارفة عبد الرسول "شويكار" توضح لنا كيف كانت علاقتهما في المدرسة عام 1989، والتحدي فيما بينهما في من سيقوم بخداع الآخر، بضربه أو تنفيذ مقلب بينه، ليحصل على النتيجة الأعلى.

يستمر الصراع فيما بينهما حتى بعدما ينتهيان من الدراسة، ويبدآن مرحلة جديدة، منها الزواج، عندما يخطف "وسيم" حبيبة "مازو" ويتزوج من "إسراء" ميرنا جميل، ويضطر "مازو" من الزواج بشقيقتها "شيماء" مي كساب، التي تأتيها نوبات عصبية وصراخ غريبة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا