بارتي يؤكد مفاوضات أرسنال والوكلاء ينفون

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 11:54 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أحدثت صفقة توماس بارتي لاعب وسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الغاني، حالة من الإثارة والجدل، بعدما انتشر نبأ رغبة أرسنال بالتعاقد مع اللاعب.

ونفت الوكالة المسؤولة عن اللاعب الشاب وجود أية مفاوضات معهم من قبل أرسنال للتعاقد معه، حيث أن أرسنال قرر مسبقا دفع الغالي والنفيس باللاعب.

ووفقا لتصريح والد بارتي، الذي أكد على تواصله مع نجله الصغير ليؤكد له على مفاوضات الجانرز وغبتهم القوية.

ويتمنى والد النجم الغاني انتقال نجله لفريق أرسنال، بعد أن أوضح: بأن الغانين يعشقون الارسنال وسيحبونه أكثر عند انتقال بارتي.

وينتظر بارتي التوصل مع نادي أتلتيكو مدريد، من أجل معرفة آراء مجلس الإدارة، الذي أجمع خلال فترة قريبة بضرورة التجديد للاعب لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وكان أرسنال، قد وضع لاعبه ألكسندر لاكازيت كورقة هامة تدخل ضمن الصفقة بجانب وضع 50 مليون يورو على طاولة الفريق الإسباني للتعاقد مع اللاعب مهما كلف الثمن، نظرا لكونها رغبة ميكيل أرتيتا بضم الغاني.

الجد بالذكر أن توماس بارتي، قد شارك بغالبية لقاءات الموسم وتمكن من تسجيل بضع أهداف مهمة بجانب صناعة آخرين لزملائه، ثم التواجد على المستويين المحلي والأوروبي بصفقة دائمة، حيث كان أحد المتسببين بقوة في إقصاء ليفربول من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا ليكون فريقه بالدور الثالث ويشق طريقه تدريجيا نحو اللقب الأصعب.

في سياق متصل

اقترب الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب مانشستر سيتي السابق وبوروسيا دورتموند الحالي، من التواجد في البريميرليج مجددًا.

وكشفت عدة تقارير إنجليزية، أن سانشو اقترب كثيرا من ارتداء قميص مانشستر يونايتد، الذي لم يكن بدائرة الضوء لضم اللاعب مثلما كان مانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد.

وتعد فكرة اقتراب سانشو لاعب المنتخب الإنجليزي، من الانتقال لفريق مانشستر يونايتد بمثابة إحدى مفاجآات الميركاتو الصيفي نظرا لأنه لم تكن هناك تكهنات من بعيد أو من قريب تؤكد فكرة تواجد اللاعب بمثل هذه القوة الآن.

ويطالب سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحالي، أن يتم التعاقد مع أسماء مميزة العام القادم أو الموسم الجديد، إلا أن سانشو لم يكن ضمن القائمة الرئيسية مثل هاري كين أو جاك جريلش وغيرهم من الأسماء، التي منتظر أن يتم إتمام التعاقد معهم من قبل اليونايتد.

موضوعات ذات صلة:-

نيوكاسل يبدأ الترميم بالتفاوض مع أليجري

سانشو يقترب من العودة للدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا