محمد رمضان يشارك جمهوره بصورة من كواليس البرنس

الخميس 23 ابريل 2020 | 02:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة من كواليس مسلسله الجديد "البرنس"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا :"كل سنة وأنتم طيبين و رمضان كريم بكرة إن شاء الله هتتعرفوا على الراجل ده رضوان البرنس ثقة في الله نجاح لن ينساه التاريخ مسلسل البرنس رمضان2020".

كل سنة وأنتم طيبين و #رمضان_كريم بكرة ان شاء الله هتتعرفوا على الراجل ده #رضوان_البرنس #ثقة_في_الله_نجاح لن ينساه التاريخ #مسلسل #البرنس #رمضان2020 🔥🥇📺 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 23, 2020 at 4:29am PDT

وانتهى رمضان، من تصوير مسلسل "البرنس"، من إنتاج سينرجى، حيث صور المخرج محمد سامى آخر مشاهد العمل قبل عدة أيام، وهو مشهد زفاف محمد رمضان، كما صور الساعات التى سبقت الزفاف عدة مشاهد فى منطقة "الكيت كات" تحديداً داخل إحدى العوامات على النيل، وجمعت المشاهد كل من محمد رمضان، أحمد زاهر، ورجينا، محمد علاء جمايكا، وآخرين.

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير.

وكان قال الفنان أحمد زاهر، إنه يقوم بدور فتحى شقيق محمد رمضان في مسلسل البرنس، وهناك مشاكل ضخمة طوال المسلسل بينهما، مشيرا إلى أن الشخصية في مضمونها جيدة للغاية والمسلسل نفسه سيكون مفاجأة، مشيرا إلى أن المسلسل مكتوب بشكل رائع، وكل شخصية تتحدث بطريقة مختلفة وأداء، وأن محمد سامي هو من أفضل المخرجين الذى يركزون فى تفاصيل أداء كل ممثل وهو عبقرى فى تلك النقطة.

"عملتوا أحلى دعاية".. ريهام حجاج تستفز متابيعها بسبب مسلسل "لما كنا صغيرين"

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة من الجدل، صباح اليوم، وذلك بعد نشر بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت ريهام حجاج :" بعد الهرى إللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أعلى أقوى دعاية لمسلسل لما كنا صغيرين، ومافضلش غير إننا نتقابل بكرة الساعة ٩ونص على دي إم سي و 10 على الحياة، وكل سنة وإنتم طيبين و بألف خير.

ونال البوست على غضب عدد كبير من متابيعها، حيث علق إحداهما على البوست قائلا:"بتغيصي مين، دعاية اية إحنا كرهنا المسلسل ".

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

تدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

ورفع القائمون على مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج، حالة الطوارئ للانتهاء من التصوير حيث يكثف المخرج محمد على عدد ساعات التصوير داخل الاستديو للانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية من المسلسل مع الأخذ بجميع الإرشادات الصحية في مواجهة فيروس كورونا.

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم