تفاصيل وأحداث مسلسل الفتوة الحلقة الأولى.. "فيديو"

الجمعة 24 ابريل 2020 | 10:38 صباحاً
كتب : آية محمود

ينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال فى عرض مسلسل الفتوة الحلقة الأولى، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة الأولى، وتقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.

واستطاع ياسر جلال في السنوات السابقة أن يكون قاعدة جماهيرية كبرى في الشرق الأوسط بفضل قيامه بعدة اعملها جيدة من اخر مسلسل "رحيم" ومسلسل "ظل الرئيس" في السنوات السابقة ، و يتم عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال ومى عمر على قناة الحياة الحمرا .

مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

سوف يعرض مسلسل الفتوة الحلقة الأولى ، على قناة الحياة الفضائية ، ومن المقرر أن يتناول مسلسل الفتوة الحلقة الأولى، بداية أحداث 100 عام في الماضي بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

تقوم قناة الحياة اليوم بعرض الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة لياسر جلال في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف ليل الخميس، ليلة أول يوم رمضان.

يقدم هذا العام النجم ياسر جلال مسلسل الفتوة وهي الذي يقدم فيه دور، الفتوة بشكل جديد وتدور أحداث المسلسل حول في حقبة 100 سنة ماضية في إطار أكشن رومانسي وكوميدي ، ومن المعروف فإن هذا الأدوار يحبها المصريين والعرب بشكل خاص، ويشارك ياسر جلال في مسلسل الفتوة كلا من النجوم ، ومي عمر وأحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى.

مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

أقرا ايضًا:

لأول مرة.. شاهد تتر "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال

شاهد| مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 3 .. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة