إجابات صادمة من غادة عادل في الحلقة الأولى من رامز مجنون رسمي (فيديو)

الجمعة 24 ابريل 2020 | 07:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرضت قناة "mbc مصر" الحلقة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي، وكانت أول ضحايا الفنان رامز جلال من خلال برنامج رامز مجنون رسمي هي الفنانة عادة عادل.

وأجابت الفنانة غادة عادل على عدة أسئلة جريئة في الفقرة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي، مشيرة أنه لا تعتبر الطلاق مشكلة لانة متواجد في حياة الأنسان.

وأكدت غادة عادل خلال الحلقة، أن أولادها لا يعتبرونها أمهم ولكنه يعتبرونها صديقة ولا يخافون منها على الأطلاق ويصارحونها بجميع مشاكلهم.

وكانت غادة عادل تجاوب على تلك الأسئلة وهي تجلس على كرسي الإعتراف الذي يحتوي على شرائح إلكترونية تؤكد أنها كانت تكذب أم تقول الحقيقة وكان يتابعها الفنان رامز جلال من خلال غرفة التحكم ببرنامج رامز مجنون رسمي.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

اقرأ ايضًا| بث مباشر.. الحلقة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي.. الضيفة مفاجأة

اقرأ ايضًا| قبل الفطار.. دليلك الشامل لمواعيد مسلسلات وبرامج شهر رمضان

اقرأ ايضًا| عمرو أديب يشيد بأداء دينا الشربيني في "لعبة النسيان"