فاسكو دي جاما يستعين بجهود بالوتيلي وأسطورة ميلان

الجمعة 24 ابريل 2020 | 11:20 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

اقترب فريق فاسكو دي جاما البرازيلي من تدعيم صفوفه بإحدى نجمي الدوري الإيطالي بالوقت الحاضر، على أمل عودة الفريق لمنصات التتويج.

وحسب "فوتبول إيطاليا" فقد تعهد "لويز روبيرو ليفين سيانو" المرشح الأقوى لرئاسة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، بأن يتم التعاقد مع الثنائي ماريو بالوتيلي من بريشيا كذلك زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان حال نجاحه ليكون رئيسا لمجلس إدارة النادي.

وكان ليفين، قد صرح من قبل أنه يتعين على الجميع التفكير بوضع الفريق وبنائه من جديد، في حال أراد العودة بشكل جيد بالموسم الجديد، ثم إنه علينا التفكير بالمستوى وضم لاعبين عظماء يستطيعون قيادة الفريق.

وأضاف: أنه إذا كان لتبين مثل بالوتيلي وزلاتان إبراهيموفيتش بجانب جيوفينكو، سوف نتقدم بالطبع للأمام أكثر ويكون لدينا شكل أفضل للمنافسة على كافة الألقاب بالفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى ليفين قام بعقد شراكة مع وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، من أجل أن يساعده على التعاقد مع أي لاعب يرغب به.

الجدير بالذكر أن ماريو بالوتيلي وزلاتان إبراهيموفيتش، قد إجتماعا مع من قبل، في فريق إنتر ميلام الإيطالي تحت قيادة سيشيل وان "جوزيه مورينيو" المدير الفني السابق للنيراتزوري، حيث شكلا معا وقتها ثنائي مميز للغاية.

في سياق متصل

كشفت تقارير إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، استقر علي بقاء مهاجمة الصربي لوكا يوفيتش خلال الموسم المقبل.

كشفت صحيفة اس الأسبانية أن الإدارة الملكية بعثت رسالة طمأنينة للمهاجم الصربي اكدت انها لن تفرط في خدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

يأتي ذلك بعدما انتشر شائعات تُشير إلى أن الريال يدرس رحيل اللاعب سوء أدائه منذ انضمامه إلى الفريق،

واضافت الصحيفة الإدارة الرياضية بريال مدريد مع لوكا يوفيتش وأشخاص قريبين منه لدعمه ومنحه بعض النصائح والتوجيهات لتهدئة حالة الغضب التي لدى الجمهور الصربي تجاهه

ونصح النادي مهاجمه الشاب بالابتعاد لأقصى درجة ممكنة عن أي حالة ضوضاء إعلامية، وأنه عليه مواصلة العمل فقط للحفاظ على لياقته للعودة أقوى حينما تسمح الظروف باستئناف النشاط.

ويذكر أن ريال مدريد يسعه للتعاقد النرويجي إرلينغ براوت هولاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني .

موضوعات ذات صلة:-

ريال مدريد يرفضه رحيل يوفيتش

تشيلسي يضرب بطموحات كونتي.. ويفاجئ جيرو

الاتحاد المصري لكرة السلة يرد على قيد لاعبين قبل نهاية الموسم