أحمد الضعيف يستأنف تصوير فيلم "أول زومبي في مصر"

السبت 25 ابريل 2020 | 01:11 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يستأنف المخرج أحمد الضعيف، تصوير مشاهد فيلم أول زومبي في مصر وهو من إنتاج شركة الفاروق، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يطرح بها فيلم عن الزومبي بالسينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول فيروس انتشر في المجتمع وأثر على الناس، وتحول البشر إلى الزومبي ومن هنا جاءت الأحداث والمفاجأت في القصة وسيتم الإعلان عن نخبة من الممثلين الكبار في الأيام القادمة.

ويذكر أن فيلم أول زومبي في مصر من انتاج شركة الفاروق وتأليف وإخراج أحمد الضعيف، بطولة الفنان وليد الشرقاوي والفنان الشاب فادي يسري ومجموعة من الشباب الجديد، ومن إنتاج محمد فاروق.

احمد الضعيف

اقرأ ايضًا| من "ابن مصر" إلى "إنت استثنائي".. كيف تصدر بهاء سلطان تريند "تويتر"؟ (فيديو)

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. شقيق محمد رمضان يتبرأ منه

إعلان قوطونيل 2020.. إيحاءات جنسية وإهانة للرجل المصري (فيديو)

وكانت تعليقات رواد موقع التغريدات القصيرة كالأتي: "بصراحة ميس حمدان جامدة، بقى بعد مدحت شلبي تجيبوا ميس حمدان، ميس حمدان في قوطونيل".

واحتوى الإعلان على كلمات خارجة تخدش حياء المجتمع المصري وكانت تلك الكلمات ضمن أغنية الفنانة ميس حمدان، وهي: "أبن الجيران علية عضلات وأوة ورجولة، فلناتة بيجاماتة وبوكسراتة، وأنا حبيتة وبحلم بية صبح وليل، أبن الجيران جامد علية طلة".

وأختتم الأعلان بكلمة: "قوطونيل بوكسر الرجالة" مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يعتبرون هذا الأشعار بإهانة لكل رجل مصري لا يرتدي بوكسر قوطونيل وكأنة ليس رجلاً بسبب عدم إرتدائة هذا النوع من البوكسرات.