مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.. دينا الشربيني تتصدر "تويتر"

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:37 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بسبب نجاح مسلسلها "لعبة النسيان" والتي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني الجاري.

قصة مسلسل لعبة النسيان

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان حول فتاة تدخل في غيبوبة لمدة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الـ6 سنوات الأخيرة من عمرها بعد تعرضها لحادث أليم ، تسبب لها في فقدان الذاكرة ، و أنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

رد فعل السوشيل ميديا حول مسلسل لعبة النسيان

وجاءت التعليقات من رواد تويتر، ما بين "دينا الشربينى بتعمل عظمه وعلموا كلامي دينا الشربينى مذهله، دينا الشربينى ممثلة شاطرة بجد، تمثيلها فوق الرائع، دينا الشربيني من ساعه ما دخلت في مجال التمثيل وبحس انها بجد داخله مبتهزرش داخله تمثل بجد وتتعب بجد وبتتطور بشكل غير طبيعي، تمثيل دينا الشربيني بجد حلو جدًا".

أبطال مسلسل لعبة النسيان

يشارك في بطولة مسلسل لعبة النسيان كل من الفنانة دينا الشربيني ،أحمد داوود،أحمد صفوت،إنجي المقدم ، علي قاسم،محمود قابيل ،هديل حسن،رجاء الجداوي ، أحمد محمود ، مريم الخشت، ياسمين طارق و عمر عزت، وإخراج أحمد شفيق بعد اعتذار المخرج هاني خليفة، و تأليف تامر حبيب.

اقرأ ايضًا.. أبوهشيمة يوقف برنامج "رامز مجنون رسمي".. إشاعة أم حقيقة؟

اقرأ ايضًا.. دينا الشربيني عن عمرو دياب: بيدني اقبال على الحياة

قناة mbc مصر تصدر بيانا بشأن برنامج رامز مجنون رسمي

كما قامت إدارة قناة mbc مصر بنشر بيان، يفيد بأن برنامج رامز حسب الإحصائيات الأولية يحتل المركز الأول من حيث المشاهدات في السباق الرمضاني ، فبلغت نسبة المشاهدات في أول ثلاث أيام 64 مليون على فيسبوك و حقق 42 مليون على يوتيوب، و 35 على تيك توك ، و قال البيان أيضا أن البرنامج لا يذيع أي حلقة من حلقاته إلا بعد موافقة ضيف الحلقة من بعد تعرضه للمقلب و ليس قبله.

وأكدت أن الأخبار المتداولة خاطئة وليس لها أي أساس من الصحة، وأن بث البرنامج مستمر كما هو، وأن القناة قامت ببث حلقة أمينة خليل أمس ومستمرة في عرض باقي حلقات البرنامج خلال الأيام القادمة.