شاهد.. زينة تفاجئ جمهورها بـ"لوك جديد" عبر انستجرام

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 02:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة زينة جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت زينة خلال الصورة بلوك جديد ، وعلقت على الصورة قائلة :"وعلقت زينة على الصورة قائلة " Bonjour " .

وتشارك زينة فى مسلسل "جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد.

Bonjour 💚💚 #zeina #زينة A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Apr 28, 2020 at 2:55am PDT

"بموت كل يوم من غيرك".. زينة توضح سر معاناتها منذ 12 عاما

شاركت الفنانة زينة جمهورها، بصورة نادر لوالدها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت زينة على الصورة قائلة :"من كتر ما أنا بحبك نفسي أعاتبك إني بقالي 12 سنة مشوفتكش وكأنه بإيدك يا أبويا استغفر الله ‏العظيم اللهم لا اعتراض .. إنت ارتحت وأنا اللي بموت كل يوم من غيرك يا بابا .. إنت أكيد مبسوط بس أنا لا ، المهم راحتك بس وحشتني أوي ومفيش طعم لحاجة من غيرك صايصة كده وملهاش لازمة ‏الدنيا .. الله يرحمك ويعفو عنك في الجنة ونعيمها ويارب يكون بيوصلك سلامي ودعائي .. وتكون عارف إن زي ما أنت عشت علشاني أنا واخواتي إحنا كمان عايشين علشانك " .واختتمت زينة : دلوقتي إخواتي أحلى ذكرى من ‏ريحتك وصلبك يا غالي .. أرجوا منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لأغلى مخلوق في قلبي وعقلي أبويا ويرحم كل أب يا رب ".

موضوعات ذات صلة

اقرأ ايضًا.. شاهد مسلسل النهاية الحلقة 4.. أدهم ينقذ زين قبل القبض عليه (فيديو)

اقرأ ايضًا.. مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.. دينا الشربيني تتصدر "تويتر"

يذكر أن الفنانة زينة صرحت مؤخرا بعدم وجود خلافات بينها وبين زوجها السابق أحمد عز خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب قالت الفنانة زينة، إنها ليست حزينة في من أي شئ حدث خلال الفترة الماضية، موضحة أنها ذهبت إلى القنصلية لاستخراج وثائق سفر لعودة أبنائها إلى مصر.

وأكدت "زينة" ، أن الفنان أحمد عز أكد لها إنه وثق زواجهم المدني في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت "زينة"، أن أحمد عز رفض الذهاب معها الى القنصلية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، بعد ان أقاموا احتفالية بالزواج مع أصدقائهم.

وأوضحت "زينة" أن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

وأضافت "زينة": "هى الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لانها متخصش حد".