راشفورد يؤازر نجوم شباب اليونايتد

السبت 02 مايو 2020 | 11:59 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت جائحة الكورونا إلقاء ظلالها، على كرة القدم والرياضة، حتى بات الشباب والصغار مجبرين على التواجد بالمنازل.

وعادت من جديد جائحة الكورونا، حتى تتسبب بضربة جديدة لإنجلترا، بعدما اضطر المسؤولين هناك بإلغاء كافية المسابقات الخاصة بالشباب والناشئين.

وحول ما حدث، فقد أعطى ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد جرعة من الأمل وواسى نجوم فرق الشباب والناشئين بالتصريحات التالية:

وقال ماركوس راشفورد في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر: "إن الأخبار التي تلقيتوها بالأمس ربما لم تكن ما نريد أن نسمعه جميعا".

وأضاف: "أعلم أن رغبتكم التواجد بالملعب فهو كل ما تريدون القيام به للعب، حتى أني مثلكم جميعا أرغب بقوة في مثل ذات الشيء ولكننا الآن، في ظل قرارات تم اتخاءها لحمايتنا جميعا من قبل المعنيين، فهذا أكبر وأثمن من لعبة كرة القدم".

وأوضح: قد تشعرون أنكم محبطة وحالة معنوية ليست جيدة قليلاً ولكن الأفضل، في كل ما يحدث هو التقاط الكرة والخروج إلى الحديقة.

وشدد: عندما كنت مثلكم في الأكاديمية، كنت أجد مكانًا في الحديقة وأسعى إلى تسجيل الأهداف لأتمكن من التألق في المباريات.

وواصل: الوقت الحالي ليس الأنسب لحب اللعبة فقط، بل الأنسب معرفة لماذا ارتبط بتلك اللعبة ومدى حبك لها، فقد حان الوقت لتذكر لماذا الانتظار حتى نراكم جميعًا في الموسم المقبل.

وكان راشفورد، قد أصيب قبل تجميد النشاط خلال إحدى لقاءات الكأس، حتى أنه قيل من الصعب لحاقهةبباقي لقاءات الموسم ليخسر اليونايتد أحد أهم عناصره وهدافه الأول.

في سياق متصل ابتعد محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم، عن الرحيل عن فريقه ليفربول، بعد تعليقات اللاعب المثيرة.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" صورة مكتوب عليها هل يغادر محمد صلاح ليفربول؟.

وكانت إجابة مو صلاح بتعبير الضحك فقط، في إشارة لاستمرار النجم المصري بصفوف بطل أوروبا.

وعلق المتابعون "أنت أسطورة والأفضل داخل ليفربول".

ويعد محمد صلاح، هو أحد الأضلاع، التي شكلت مثلث الرعب مع فيرمينو وساديو ماني، حتى يحصدا ألقاب أوروبا العام والسوبر وكأس العالم للأندية كذلك الاقتراب هذا العام من إعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن أنفيلد رود منذ نحو 30 عاما واكثر.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، قد نجح بأن يتوج بلقب هداف البريميرليج، خلال موسمين متتاليين، حتى أنه نجح بعامه الأول ليكون هداف دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع فيرمينو والوصول ليكون أفضل ثالث لاعب بالعالم وأوروبا بالتنافس مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ولوكا مودريتش بجانب نيمار وكيليان مبابي.

موضوعات ذات صلة:-

مسعود أوزيل يفاجئ عشاق الساحرة المستديرة

الزمالك يبحث عن عرض لرحيل عمر السعيد

الفرعون يعلق على سؤال هل يغادر محمد صلاح على ليفربول؟

اقرأ أيضا