حكيمي ينتظر الضوء الأخضر من زيدان

الاحد 03 مايو 2020 | 12:14 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

عاش أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند الألماني أوقات مميزة، بعد أن جاء من صفوف ريال مدريد.

ونجح حكيمي في فرض نفسه مدافعا وهدافا مع الفريق الأصفر، على المستوى المحلي والأوروبي، حتى بات ركيزة أساسية مع الفريق.

ويرغب بوروسيا دورتموند بقوة، في استمرار المغربي الشاب والتعاقد معه بصفة نهائية.

ولكن كشفت تقارير إسبانية، إلى رغبة أشرف حكيمي بالعودة لصفوف ريال مدريد، في ظل نية الملكي بالاعتماد على لاعبيه الشباب بشكل كبير، إلا أنه زيدان لم يعطي بعد الضوء الأخضر.

ويتخوف حكيمي من عدم الإشارة له بالعودة، نظرا لعدم رغبة زيدان بإزعاج داني كارفخال، الذي يعتمد عليه المدرب الفرنسي منذ سنوات عديدة.

وفي حال أعطى زيدان الضوء الأخضر لحكيمي سيكون هو الظهير الأيمن بصفة أساسية الموسم القادم، في ظل نية بيريز بالاستغناء عن عدد كبير من النجوم.

وكان ريال مدريد، قد اعتمد الموسم الحالي على نجومه الشباب أمثال رودريغيو جوس وفينسيوس جونيو وميلتاو وفيدريكو فالفيردي بجانب المخضرم كاسيميرو ويوفتش الوافد الجديد، حيث وجد زيدان التوليفة السحرية لدى فئة الشباب، الذي حققوا بطولة كأس السوبر المحلي على حساب أتلتيكو مدريد.

في سياق متصل

واصلت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي محاولتها الدائمة والمتتالية لإعادة أحد أهم لاعبي الفريق قبل خمس أو ست سنوات ماضية.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد كشفت وبشكل خاص قناة "Rai Sport"، التي كشفت عن تواصل إدارة البيانكونيري مع نادي مانشستر يونايتد لإعادة بول بوجبا لاعب وسط الفريق، في ظل حاجة يوفنتوس لخدمات اللاعب بالفترة القادمة.

وتتنافس أندية ريال مدريد وبرشلونة، على ضم بطل العالم، بعدما سايت علاقته مع سولشاير مدرب اليونايتد وأبدى الفرنسي رغبته الرحيل لأكثر من من مناسبة.

وأوضحت تقارير أخرى، عن دخول إنتر ميلان هو الآخر بشكل قوي، حتى يضم اللاعب مهما كان ثمنه لرغبة أنطونيو كونتي بتجهيز خط وسط النيراتزوري بشكل قوي.

ووضعت إدارة نادي يوفنتوس مقترح بدخول دوجلاس كوستا الجناح البرازيلي ليكون صفقة تبادلية لضم بول بوجبا، في مقابل دفع مبلغ آخر لتكتكل رغبة مانشستر يونايتد المادية والفنية بآن واحد.

الجدير بالذكر أن بوجبا، قد كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم الحالي بالدورين الأول والثاني، إلا الملكي لا يزال هو الأقرب لضم الفرنسي المخضرم.

موضوعات ذات صلة:-

راشفورد يؤازر نجوم شباب اليونايتد

يوفنتوس يسعى لخطف نجمه السابق وتأمين وسط الفريق

مسعود أوزيل يفاجئ عشاق الساحرة المستديرة

اقرأ أيضا