بريزنتيشن: سددنا جميع مستحقات اتحاد الكرة ولجأنا للقضاء لحفظ حقوقنا بعد منحها للغير

الاحد 03 مايو 2020 | 06:21 مساءً
كتب : شادي أسامة

أصدرت شركة برزنتيشن، بيانا رسميًا اليوم أكدت من خلاله أنها قامت بتسديد جميع مستحقات الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقالت الشركة "برزنتيشن"في البيان: "تداولت بعض المواقع خبر أن اللجنة الخماسية المؤقتة المعينة من قبل الأتحاد الدولي لكرة القدم المنوط بها تسيير الأعمال اليومية للاتحاد المصري لكرة القدم، قد أقامت دعوى قضائية ضد شركة برزنتيشن للمطالبة بمبلغ و قدره 89 مليون جنيه متأخرات و تعويض بمبلغ و قدره 200 مليون جنيه أستنادا إلى العقد المبرم بين الاتحاد المصرى لكرة القدم و شركة برزنتيشن.

وإلى ألان لم يرد لشركة بريزنتيشن حتى تاريخه أي إعلان عن هذه الدعوى، و لا نظن أبدا أن اللجنة الخماسية وهي لجنة وطنية تقدم على اتخاذ مثل هذا القرار في ظل الظروف الحالية التي يمر بها وطننا العزيز وفي جميع الأحوال سيتم الرد بشكل أكثر تفصيلا بعد ورود الإعلان بالدعوى المشار إليها و الإطلاع عليها.

في سياق اخر

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق، تعرض لأزمة صحية داخل السجن بعد صدور حكم بحبسه من قبل المحكمة التونسية لتعديه على موظف عمومى.

وكانت إذاعة "موازييك" التونسية كشفت، فى وقت سابق، عن صدور حكم بالسجن 4 أشهر ضد حمدى النقاز لاعب المنتخب التونسى والزمالك السابق، بسبب تعديه على موظف عمومى.

وقال موقع "الصريح" التونسى، إن النقاز تعرض لوعكة صحية داخل السجن بعد الحكم عليه بـ 4 أشهر مع النفاذ العاجل، مؤكدة أن النقاز مازال يقضي عقوبة السجن بناءً على الحكم القضائي الصادر فى شأنه، ولا توجد وساطات لإطلاق سراحه وفقا للأنباء المتداولة.

أحمد سليمان يقرر خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة

الأهلي يعدل عقد مصطفى شوبير إلى فئة أولى

اقرأ أيضا