الحلقة الـ١٢ من مسلسل عمر ودياب.. حبس مصطفى خاطر وعلي ربيع

الاربعاء 06 مايو 2020 | 12:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

لا يزال الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع مسلسل عمر ودياب، لنجوم مسرح مصر مصطفى خاطر وعلى ربيع، والذي حاز على متابعة ومشاهدة كبرى، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنوات ON، فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة الثانية عشر بعد الأحداث الشيقة والممتعة التي حدثت بها.

بدأت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "عمر ودياب" بإيجاد "عمر" الذي يجسده الفنان علي ربيع و"ودياب" الذي يجسده الفنان مصطفى خاطر عملهم الجديد وهو رعاية أحد كبار السن.

وظهر الفنان صلاح عبد الله في الحلقة الحادية عشر كضيف شرف ويجسد شخصية الرجل المسن الذي تولى كل من عمر ودياب رعايته حتى يعود ابنه من السفر.

وأثناء رعاية عمر ودياب لصلاح عبد الله انشغلوا بمشاهدة أحد الأفلام واقتحمت إحدى العصابات الفيلا التي يتواجدون بها لسرقتها، ليتصدى لهم صلاح عبد الله، ويقوم بمعاقبة علي ربيع ومصطفى خاطر بحبسهم في إحدى الغرف.

كان مصطفى خاطر، قد قال خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه هو الذى اقترح اسم المسلسل ليصبح "عمر ودياب"، ووافق فريق العمل.

وأكد أن مشاركة على ربيع فى بطولة مسلسل عمر ودياب تمنحه القوة، معقبا: "بنشتغل مع بعض من زمان وفاهمين بعض جدا".

مسلسل "عمر ودياب" بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

يذكر أن علي ربيع، خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" والذي حقق نجاحا كبيرا جدًا وقت عرضه على شاشات التليفزيون.

أبطال مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020

مسلسل عمر ودياب يأتي ببطولة مشتركة وهما الأول علي ربيع والثاني مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التوني، والعديد من الممثلين يظهروا في المسلسل ومنهم نهال عنبر وصلاح عبد الله كضيوف شرف، بالإضافة إلى ويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 10 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟