"إغلب السقا".. شاهد مزحة تتسبب في موجة انتقادات لـ"قصي الخولي"

الاربعاء 06 مايو 2020 | 05:55 مساءً
كتب : آية محمود

حل الفنان السوري قصي الخولي، ضيف الحلقة الثانية عشر من برنامج "إغلب السقا" المذاع على قناة MBC مصر.

وتسببت المزحة التى قالها قصي الخولي مع مقدمة البرنامج، المذيعة اللبنانية رزان مغربي، في موجة انتقادات حادة له، حيث عرض عليها الزواج، إلا أن تلك المزحة لم تلقى استحسان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وقام بعض المستخدمين بإعادة تداول المقطع الذى يعرض فيه قصي الزواج على رزان، وهاجموا الفنان على ما فعله، منتقدين ما حديثه عن الزواج في الوقت الذى يقوم هو بإهمال زوجته مديحة الحمداني .

زوجة قصي الخولي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول خدمتها بالبيوت.. (فيديو )

كشفت التونسية مديحة الحمداني، زوجة المطرب السوري قصي خولى، عن خدمتها في أحد البيوت من أجل توفير المال لرعاية طفلها، في أحد التقرير الصحفية ، وذلك بسبب تهرب زوجها من مصاريف ابنه "فارس"، ورفضة مساعدتها في تربية الطفل.

وأضافت مديحة الحمداني تصريحاتها قائلة:" أن الفنان قصي خولي رفض إعطاء طفله الجنسية الأمريكية، واشترط عليها الحصول على أحد الأوراق الخاصة بها لكي يقوم بهذا الشيء، مشيرة إلى أنها رفضت المساومة.

يذكر أن قد تفاجأ جمهور المطرب اللبناني قصي خولى، الأيام الماضية، ظهور فتاه تدعى مديحة الحمداني، تكشف إساءة الفنان قصي الخولي لسمعتها، وذلك من خلال فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدأت مديحة الحمداني حديثها قائلة : انها تتعرض لظروف صعبة هي وابنها بسبب زوجها الذي أكد رواد سوشيال ميديا أنه قصي خولي لأنه أعلن منذ أشهر أنه أصبح أبا ولم يكشف عن هوية زوجته.

ووجهت الفتاة التي ظهرت في الفيديو منهارة وهي تقود سيارة، أن قصي خولي جعلها سلعة رخيصة: "صرت عرضة لـ االي يسوى واللي ما يساوي".

وكشفت مديحة الحمداني خلال الفيديو أنها تعرفت على المطرب قصي الخولى في 2014، عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة.

وخلال بكائها قالت مديحة الحمداني، إن حظها جعلها تتعرف على الإنسان الخطأ، تقصد الفنان السوري.

واختتمت حديثها قائلة: " أنا مش بنت شوارع

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز يتصدر "جوجل" بسبب هذا المشهد