قتل وسرقة واغتصاب.. حكاية الشاب والسيدة العجوز في ساحات المسجد

الاربعاء 06 مايو 2020 | 06:17 مساءً
كتب : محمود صلاح

كانت في طريقها إلى منزلها، بينما هو يخرج من المسجد عقب انتهاء صلاة العصر، لمحة عيناه طرف ثيابها وهي تدخل في غرفتها، فأشىعلت الجمرات في جسده، وتلاعبت أفكاره يمينًا ويسارًا، وقرر أن يقدم على اشباع رغبته، والتلذذ بجسدها في منطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية.

المتهم بقتل واغتصاب السيدة العجوز في الإسكندرية أدلى باعترافات تفصيلية امام جهات التحقيق عقب مروو عدة أشهر على ارتكاب الجريمة المأساوية، وذلك أمام قاضى المعارضات لنظر قرار تجديد حبسه، بتهمة القتل العمد والاغتصاب، والسرقة.

قال المتهم: "اللي حصل أنا كنت خارج من صلاة العصر، شفت المجني عليها، دخلت الغرفة اللي بتقيم فيها، كانت بجوار المسجد، اقتحمت عليها الغرفة ودفعتها على الأرض، عاشرتها معاشرة الأزواج، وأثناء ذلك لفظت أنفاسها الأخيرة".

قرر قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم 15 يومًا، وذلك بحسب التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية والتي كشفت ببداية تفاصيل القضية التي حملت رقم 10614 لسنة 2019، محرم بك، كانت بورود إخطار من أهالي المنطقة بالعثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل شقتها عقب صلاة العصر.

وبمجرد ورود الإخطار، انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الاسكندرية إلى منطقة البلاغ.

وأجرت القوات والنيابة العامة، معاينة ومناظرة للجثة، وتبين وجود جثة المجني عليها "م.ع"، 62 عاما، ربه منزل، مسجاة على الأرض، وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها.

كما تبين من المناظرة تعرض المجني عليها للاغتصاب، وقررت النيابة العامة، عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبمجرد الانتهاء من مناظرة الجثة، جرى تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وبتفريغ الكاميرات القريبة من مكان الجريمة، توصلت القوات إلى أنَّ وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "محمد.ع م"، 40 عاما، نجار موبيليات، مقيم بسيدي بشر قبلي أول المنتزه، وأنَّه آخر شخص دخل منزل الضحية وخرج في وقت معاصر للجريمة، وألقي القبض عليه.

اقرا ايضا

الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن أول دولة ظهر بها فيروس كورونا

في نهار رمضان.. مقتل فنان شهير بعد إطلاق الرصاص عليه بسبب سيجارة

اقرأ أيضا