شاهد .. مسلسل الفتوة الحلقة 17 لـ ياسر جلال

السبت 09 مايو 2020 | 11:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال .

وشهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل " الفتوة " للنجم ياسر جلال، أمس، تطورا كبيرا، حيث بدأت برغبة مي عمر في الانتقام من عايدة رياض وبالفعل تنجح في إعادة حق والدتها " أحباب " الفنانة عبير فاروق حيث يقوم والد " ليل " الفنان الكبير أحمد خليل " صابر ابوشديد " بطلاق زوجته " حسيبة " .

تذهب " ثريا " الفنانة غادة طلعت إلي زينب " زوجة فضل " وتخبرها بتلميح أن زوجها قام بخيانتها معها وتواجه " زينب " مها نصار زوجها " فضل " محمود حافظ بالخيانة وتهدده بترك منزلها إلا انه يدافع عن نفسه ويؤكد لها أنها هي التي حاولت معه ولكنه رفض ولكنها لا تقتنع فيترك لها المنزل حتي تهدأ .

تذهب " ليل " مي عمر الي منزل "حسن الجبالي" ياسر جلال وتعترف له بحبها له كما يعترف هو الأخر بحبه لها ولكنه يؤكد لها ان الحب لا يستطيع أن يعيش وسط الدم والعداوة التي نشأت بينه وبين والدها لمعرفته بانه كان علي علم بمقتل والده أو ساعد في ذلك لكنها تؤكد له أن الحب من الممكن أن يحل المشاكل.

شاهد مسلسل الفتوة الحلقة 17

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل الفتوة الحلقة17، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 17 أضغط هنـــــــــــــــــا .

أبطال مسلسل الفتوة الحلقة 17

يذكر أن مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف برنامج "إغلب السقا" اليوم السبت