مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16.. شاهد مصرع ريهام في شقة زياد

الاحد 10 مايو 2020 | 12:33 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل فرصة ثانية، تطورا كبيرا، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا على قنوات cbc، dmc، on الفضائية.

وبدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل فرصة ثانية، حيث انطلقت الأحداث بوصول زياد "أحمد مجدى" إلى الشركة ويتفاجأ بدعوة كريم "عمر الشناوى" الموظفين على خطبته من ملك "ياسمين صبرى" الأسبوع المقبل، ليدخل زياد لملك فى مكتبها ويعاتبها على ما تفعله.

يعاتب عبد الرحمن "محمد أبو داود"ابنته ملك على تسرعها فى الخطوبة من كريم بعد فترة قصيرة من تركها لزياد، إلا أنها ترفض أى نصائح من أحد، ويترك زياد منزله ويذهب إلى شقته التى كان يجهزها لزواجه من ملك ليعيش فى عزلة، ويزوره صديقه كمال "أحمد الشامى" وشقيقه حسين وينصحاه بالتحدث وعدم الاستسلام ولكنها يبدو فاقد للأمل.

يقرر زياد الذهاب إلى ملك فى حفل الخطوبة وبمجرد دخوله يقف له وتسأله عن شعوره بعدما قررت الارتباط بشخص غيره، لتستعيد بعض الأحداث التى لم تكشفها الحلقات وهى أنها اتفقت مع كريم على التمثيل فى الخطوبة، كما فاجأت ملك الجميع بأنها لم تفقد الذاكرة من الأساس وأنها خططت لكل ذلك حتى تضع زياد فى نفس الموقف الذى عاشته، كما كشفت أنها تواجدت فى حفل زفاف ملك وريهام "أيتن عامر" وتعرضت للحادث فى طريق عودتها.

وتواجدت ريهام لمقابلة زياد والشماتة فيما حدث له وقالت له :"كان نفسى أسالك سؤال واحد؟ حسيت بايه لما شفت ملك بتتجوز واحد تانى غيرك"، ليرد زياد، أنا خسرت كل حاجة وانتى الكابوس اللى مش عاوز يخلص ابداً، وتضحك ريهام بشكل هستيرى مع نزول دموعها فى نفس الوقت، لتخبره بأنها مبسوطة لأنها تراه مكسور مثلها كسرها وأنها لا تستحق ما حدث لها وأن خطأها أنها أحبته بجد.

وأضافت ريهام :"كنت بعدى كل اللى فات علشان بحبك وانت ولا قدرت، أنا حاسة ان حقى بيرجعلى، وأنا هفضل الشبح اللى هيفضل يطاردك طول حياتك ومش هتعرف تخلص منه، وتخرج سكينة من حقيبتها وتحاول الانتحار، ولكن زياد يتدخل ويمسك بيدها وعندما يقترب منها يصطدما وتدخل السكين فى جسد ريهام وتعود الى الخلف لتسقط من أعلى بلكونة الشقة.

"فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

مواعيد عرض مسلسل فرصة ثانية لـ ياسمين صبري

العرض الأول في الحادية عشر مساء.

إعادة أولى في الخامسة والربع فجرا.

إعادة ثانية في العاشرة والربع صباحا.

dmc

العرض الأول: العاشرة والنصف مساء

الإعادة: الخامسة والنصف صباحا

dmc دراما

عرض أول: التاسعة مساء.

إعادة أولى: في الخامسة والنصف صباحا.

cbc

العرض الأول: في منتصف الليل.

الإعادة الأولى في الرابعة والربع صباحا.

الإعادة الثانية في الواحدة والربع ظهرا.

cbc دراما

عرض أول: 11 مساء

art حكايات

عرض أول: التاسعة مساء.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف برنامج "إغلب السقا" اليوم السبت