شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

الاثنين 11 مايو 2020 | 04:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يشارك الفنان أحمد مكي جمهورة دائماً بكل ما هو جديد بحياته اليومية من خلال حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنه نشر عبر حساب موقع تبادل الصور والفيديوهات الشير "إنستجرام" صورة من ذكرياته المميزة.

وكانت الصورة من أرشيفه استعاد بها ذكرياته في فترة الدراسة، وظهر فيها بشعره كامل، وهو الشكل الذي لم يراه به الجمهور سوى في أدواره الأولى قبل الشهرة.

وعلق أحمد مكي على الصورة قائلاً: "زمان" واستخدم هاشتاج "أيام الدراسة".

يذكر أن أحمد مكي كان أعلن نيته تقديم الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" في رمضان 2020، قبل أن يتراجع عن تنفيذ المشروع ويؤجله لوقت آخر لم يكشف عنه.

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرأ ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل

دائمًا يحرص عدد من الفنانين على متابعة أعمال زملائهم الفنية في شهر رمضان، ومن ضمن هؤلاء الفنانين هي وفاء عامر.

حيث حرص عمر فوزي أبن الفنانة وفاء عامر على نشر فيديو لوالدته عبر خاصية "إستوري" لحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعد دخولها في نوبة بكاء من شدة التأثر بنهاية إحدى حلقات مسلسل "البرنس" الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان.

كتب عمر فوزي في وصف الفيديو: "ماما بتنسى أنه تمثيل، بصراحة البرنس رقم 1 مش كلام"، ليعيد محمد رمضان نشر الفيديو معلقًا "حبايبي".

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.