مسلسل الفتوة الحلقة 20.. عزمي يصبح الفتوة وينتقم للمعلم صابر أبو شديد

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 11:09 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة الحلقة 20

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الفتوة الحلقة 20 الليلة، ولكن ستفتح الحلقة 20 من مسلسل الفتوة على مشهد تحدي عزمي والذي يجسده أحمد صلاح حسني مع ضياء عبد الخالق، وبعد التحدي يتغلب عزمي على ضياء عبد الخالق، ويصبح عزمي فتوة الجمالية.

مسلسل الفتوة الحلقة 19.. معركة شرسة بين الفتوات لتنصيب فتوة جديد ...

وبتدارج أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 20، يتفرغ عزمي للانتقام من سيد اللبان بعد هجومه على الجمالية لكي يصبح هو الفتوة بعد قتل أبو شديد والد عزمي، ويفكر عزمي في الهجوم على المدبح ليلقن اللبان الدرس.

مسلسل الفتوة الحلقة 19 |مسلسل الفتوة 19 | الحلقة التاسعة عشر من ...

مسلسل الفتوة الحلقة 19

شهدت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 19، تطورات أبرزها يشك أحمد صلاح حسني في ضياء عبد الخالق أثناء جنازة والده أحمد خليل، ويسأل حسن الجبالي عما حدث، وأن والده قتل فداء له ولكن ياسر جلال يؤكد له أنه لو كان يعلم ما سيحدث لكان فداه هو.

مسلسل الفتوة الحلقة 19.. انهيار أحمد صلاح حسنى ومى عمر فى جنازة ...

وأثناء إقامة عزاء المعلم صابر يهاجم رجال المعلم سيد اللبان فتوة المدبح الفنان رياض الخولي الجمالية واستغلوا فرصة انشغال الفتوات في العزاء ليصبح اللبان الفتوة بعد المعلم صابر.

وينجح حسن وعزمي في التصدى لهم وبعد هزيمتهم أعلن عزمى أنه فتوة الجمالية بينما أتى فرج الفنان ضياء عبد الخالق ووقف أمام عزمى وتحداه في الفتونة.

أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس.

اقرأ ايضًا| مصطفى قمر يكشف عن المسلسلات التي يتابعها فى رمضان 2020

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 18 من مسلسل "فالنتينو"

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".