بسبب خيانة عهد.. يسرا: أصعب إحساس عند الأم قتل ابنها

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 12:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة يسرا جمهورها بمشهد مؤثر من مسلسل خيانة عهد والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني الجاري، ولذك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وعلقت يسرا على المشهد من خلال تغريدة قصيرة قائلة: "أصعب احساس على أي أم إن ابنها يتقتل غدر".

مسلسل خيانة عهد الحلقة 18

وشهد مسلسل خيانة عهد الحلقة 18، اكتشاف يسرا التي تجسد شخصية "عهد" حقيقة شقيقها، في أثناء تواجدها في شقة جومانا مراد، حيث قام بزيارتها "الديلر" الذي رأته في مكتب شقيقها، لذا تأكدت إنه هو من كان يوفر الهروين لـ"حلا شيحة" كي تعطيه لأبنها "هشام".

وعقب ذلك، قامت يسرا، بخداع شقيقها بأنها ستكتب المصنع باسمه وذلك حتى يتخلص لها من أزمة الضرائب التي وضعها بها من خلال لعبته عليها.

كما اعترف "تيام مصطفى قمر"، لـ"عمته" يسرا بخيانة والدته "عبير صبري" لوالده، ولكنها أخبرته ألا يقول لأي شخص هذا الحديث الذي قد يكون عاريا من الصحة.

وقامت حلا شيحة، بزيارة زوجها في منزل والدته لتجده جالسًا مع جارته التي تزوج منها دون علمها، ومن ثم بدأت حلا شيحة، بمعاملة زوجها بشكل جيد، الامر الذي أثار خوف زوجته الثانية ودفعها للجوء إلى عهد.

View image on Twitter

اقرأ ايضًا| مصطفى قمر يكشف عن المسلسلات التي يتابعها فى رمضان 2020

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 18 من مسلسل "فالنتينو"

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".