شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة 21 لـ ياسر جلال

الاربعاء 13 مايو 2020 | 11:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال.

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل " الفتوة " للنجم ياسر جلال تطورات، أبرزها حول الصراع على الفتوة الجديد، والذي قرر ان يتنافس عليها "عزمي" نجل الفتوة، و"فرج"، وبعد أن كسب فرج ، عزمي في اللعب بالعصا "النبوت".

وجاء ياسر جلال وقرر ان ينافس فرج؛ بعد فوزه على عزمي، وبالفعل فاز حسن الجبالي على فرج، وحصل على لقب فتوة الجمالية الذي كان يستحقه.

وذهب عزمى إلى فضل، وعرض عليه مبايعته ليكون الفتوة، وأن يتخلى عن أحلامه بأن يكون فتوة الجمالية ويساومه بعودته للجمالية مع رجاله.

وسار حسن الجبالي أيضا في الحارة، ليواجه المعلم فرج، وفي نفس الوقت يستعد عزمي لينصب نفسه فتوة لحي الجمالية.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس.

مسلسل الفتوة الحلقة 21

ومن المتوقع أن يفتح مسلسل الفتوة على مشعد خناقة حسن الجبالي ورجال سيد اللبان وينضم إليه رجال المعلم صابر أبو شديد ورجالة، وبتدارج أحداث الحلقة يموت المعلم صابر ويتولى ابنة عزمي الفتونة.

ويقرر حسن الجبالي إعادة الذهب إلى صاحبة لتشتعل نار الفتنة بين اللبان وعزمي وحسن الجبالي.

فريق عمل مسلسل الفتوة

الفتوة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ويعرض يوميا على قناة الحياة وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مي عمر أحمد صلاح حسني أحمد خليل رياض الخولي وإنعام سالوسة.

شاهد مسلسل الفتوة الحلقة 21

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل الفتوة الحلقة 21، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 21 أضغط هنـــــــــــــــــا .

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"