أشقاء الوسط الفني.. تعرف على ضيوف "خلي بالك من فيفي" الليلة

الخميس 14 مايو 2020 | 04:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قدمت الفنانة فيفي عبده برنامج مقالب لأول مرة، ويحمل البرنامج اسم "خلي بالك من فيفي" ويعرض عبر قناة "MBC مصر" الفضائية، ولاسيما أنها قامت بتصوير البرنامج داخل منزلها.

مواعيد عرض "خلي بالك من فيفي"

وينتظر الجمهور ضيف حلقة اليوم من برنامج "خلي بالك من فيفي"، والذي يعرض عبر شاشة قناة "MBC مصر" الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، وتُعاد الساعةً الثالثة والنصف بعد منتصف الليل، وهما الفنانتين ميس ومي حمدان.

فكرة برنامج خلي بالك من فيفي

وبرنامج "خلي بالك من فيفي" وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة، بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام.

القنوات الناقلة لبرنامج خلي بالك من فيفي

يعرض برنامج "خلي بالك من فيفي" على قناة "MBC مصر" الساعة 11:30 مساءً خلال شهر رمضان.

اقرأ ايضًا| رامي عياش يثير الجدل بعد إعلانه تناول الثعابين والضفادع كوجبات مفضلة

اقرأ ايضًا| منة عرفة تكشف حقيقة علاقتها بعلي غزلان (تفاصيل)

أحمد صلاح حسني أحدث ضيوف شرف مسلسل الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويظهر أحمد صلاح في الصورة من كواليس مسلسل الاختيار، بعدما أعلن قيامه بتجسيد شخصية العقيد البطل رامي حسنين.

وعلق أحمد على صورته قائلا: "العقيد البطل رامي حسنين والذي أتشرف بتجسيد شخصيته قريبا ان شاء الله في مسلسل الاخنيار ربنا يرحمه ويرحم جميع شهداء الوطن الاختيار رامي حسنين احمد صلاح حسني قريبا شهداء الوطن".

ويشارك الفنان أحمد صلاح حسني، في بطولة مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي وأحمد خليل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ومسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، وتعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.