مسلسل لعبة النسيان الحلقة 21.. رقية تكتشف كذب نادر

الجمعة 15 مايو 2020 | 12:07 مساءً
كتب : آية محمود

تخوض الفنانة دينا الشربيني، ثالث بطولتها المطلقة من خلال مسلسل ""لعبة النسيان"، في موسم رمضان 2020، المقرر عرضه عبر قنوات mbc مصر.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 21

أحداث نارية شهدها مسلسل لعبة النسيان ، حيث اكتشفت رقية "دينا الشربيني" كذب نادر "على قاسم" بأن من يدعى محمد عبد السلام الذي حضر معه الاجتماع ليس بالشخصية الحقيقية، وأخبرت عمرو وهدان (خالد داوود) بما علمته.

وتضمنت الحلقة 21 من مسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني، قيام شخص مجهول بإرسال صور رقية وهي جالسة مع عمر لكل أفراد عائلة الشيال.

واتضح أن هدف مرسل الصور هو الإساءة إلي سمعة رقية وإعادة أزماتها مع عائلة زوجها أمجد وتأكيد خيانتها له، ومازالت رقية تنتظر رده فعل المصور حاتم الذي يجسد دوره باسل الزارو والذي هددها بنشر صورها معه.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان " لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

يعرض المسلسل لعبة النسيان حصريا عبر قناة mbc مصر، العرض الأول: 10 مساء والإعادة 4 ونصف مساءً و 2 عصرًا و 8 مساء .

- العرض الأول: 8 مساء عبر قناة mbc مصر 2 .

"لعبة النسيان" ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

كانت دينا الشربيني قد شاركت الموسم الماضي بمسلسل "زي الشمس"، وهو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

أقرا ايضًا:

بعد بكاء الجمهور.. مغنية يابا بمسلسل البرنس تفجر مفاجأة

في عيد ميلادها.. كندة علوش توجه رسالة خاصة لـ"أصالة"