الجمهور ينتقد مسلسل فرصة ثانية: "تحول لفيلم هندي"

الجمعة 15 مايو 2020 | 01:05 مساءً
كتب : آية محمود

سخر الجمهور من متابعي مسلسل "فرصة ثانية" للنجمة ياسمين صبري، التي جاء فيها تحول جذري في الأحداث، من خلال كشف لعبة "ملك" وانتحار "ريهام" وسجن "زياد"، متداولين الكوميكسات والتعليقات الطريفة على جميع مشاهد المسلسل.

في أحداث مسلسل فرصة تانية، تقوم "ملك" الفنانة ياسمين صبري بمواجهة الفنان "زياد" أحمد مجدي، في حفل خطوبتها، لتكون المفاجأة التي كشفتها هي أنها لم تفقد الذاكرة.

سخرية من أحداث مسلسل فرصة تانية

سخرية الجمهور من تطور أحداث مسلسل فرصة تانية

تعليقات ساخرة من أحداث مسلسل فرصة تانية

انتقادات لاذعة لمسلسل فرصة تانية

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل فرصة ثانية، بطولة الفنانة ياسمين صبري، تطورا كبيرا، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا على قنوات cbc، dmc، on الفضائية.

تبدأ أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "فرصة تانية" بذهاب الشخص الى شاهد حادث مقتل ريهام "أيتن عامر" فى منزل زياد "أحمد مجدى" للشهادة بما رآه، وعندما تسأله النيابه عن تأخره فى الشهادة يُظهر لهم تقرير طبى من المستشفى والذى يؤكد أنه كان فى غيبوبة، حيث أنه بمجرد مشاهدة ما حدث من بلكونة منزله الخاص سقط على الأرض ودخل المستشفى.

تطلب النيابة تقرير الطبيب الشرعى الذى كشف عن أن ريهام هى التى طعنت نفسها، خاصة أن الزاوية التى جاءت منها الطعنة ثبت ذلك ويحصل زياد على البراءة وإخلاء سبيل، ولكن يطلب زياد من المحامى كمال إخبار والده سالم وملك فى الخارج أن ينصرفوا لأن هناك بعض الاجراءات سيتم الانتهاء منها لأنه لا يريد مقابلة ملك.

أقرأ أيضًا:

بعد بكاء الجمهور.. مغنية يابا بمسلسل البرنس تفجر مفاجأة

في عيد ميلادها.. كندة علوش توجه رسالة خاصة لـ"أصالة"