شاهد.. مسلسل النهاية الحلقة 23 كاملة لـ يوسف الشريف

السبت 16 مايو 2020 | 09:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة "ON"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف.

ويعرض مسلسل النهاية الحلقة 23 للفنان يوسف الشريف عبر شاشة قناة "on"، وتعتبر مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 23، بمثابة الهاجس الأكبر الذي يشغل بال كل عشاق الدراما والمسلسلات خلال شهر رمضان الكريم، علماً بأن العديد من القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 قد تصارعت فيما بينها بشكل لا مثيل له على الإطلاق طيلة الفترة الماضية من أجل الظفر بحقوق نقل مسلسل النهاية، نظراً للنجاح الكبير المتوقع لذلك المسلسل وخاصة في ظل تعدد النجوم الكبيرة التي شاركت في التمثيل خلال ذلك المسلسل.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل النهاية، بفتح المهندس زين «يوسف الشريف» للصندوق المحكم، الذي تركه له سميح أرسلان «أحمد مجدى» قبل مقتله، حتى وجد به كتيب قديم.

وبقراءة زين للكتيب، عاد الزمن إلى وراء بـ 100 عام، وبالتحديد في القاهرة عام 2020 ميلادياً.

وسرد الكتيب قصة مصطفى خليل، والذي يجسده الفنان "محمود عبد المغني"، صحفي تحقيقات بجريدة الحقيقة، ويظهر خليل أثناء مناقشته مع رئيس تحريره على طبيعة الكتابة الصحفية المستجدة، القائمة على زيادة المشاهدات فقط، بدون محتوى صحفي، حتى كلفه رئيسه بتحقيق صحفي عن مجموعات تسير على النهج الماسوني.

وببحث الصحفي عن حقيقة الأمر، لم يجد الصحفي أي معلومات عن هذه المجموعات، إلى أن توصل إلى الصحفي المتبني للفكرة، لكن وجده مقتولاً داخل شقته.

كما حاولت سليمة "سارة عادل"، استدراج زين إلى المعمل، لكي تعرف منه حله للغز أرسلان، ولكن زين كشف لها سرها، وأكد لها عدم تعاونه معها.

وانتهت الحلقة على أمر شيرا "سوسن بدر"، أحد موظفي الواحة، بكتمان السر الذي عرفه زين عن الواحة، مؤكدة مقتل أرسلان لابنه سميح، عندما قرر افشاء سر الواحة لزين.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف، والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول على حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

بث مباشر مسلسل النهاية الحلقة 23

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف من خلال قناة أون الفضائية، لمشاهده البث المباشر لمسلسل النهاية اضغـــــــــط هنــــــــــــــــا.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة