مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 26.. "أوس أوس" يقرر الزواج من هايدي رفعت

الاحد 17 مايو 2020 | 06:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل 2 في الصندوق لمحمد أسامة "أوس أوس" وحمدي الميرغني.

وشهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل اتنين في الصندوق، تطورا كبيرا، بدأت بمشهد قيام والد كريمة "هايدي رفعت" برفض العريس الذي كان يصر على أن تتزوجه كريمة بعدما علم أن أوس أوس "زيكا " أصبح ابن رئيس دولة زمبيزي، وقال لكريمة إن زكي شخص مناسب وهم من ظلموه وطلب من ابنته ان تتصل بزيكا وتهنئه.

واتصلت كريمة بزيكا لتعتذر منه وتبارك له على كونه أصبح ابن رئيس دولة زمبيزي، وبالفعل اتصلت كريمة بزيكا واخبرته انها كانت خائفة من ان يتركها بعدما اصبح ابن رئيس دولة زمبازي الكن زيكا قال لها إنه سوف يتزوجها وبارك والد كريمة له واعتذر عما بدر منه عند رفضه لزواجه من كريمة.

"2 في الصندوق" يشارك في موسم رمضان 2020 ويعرض على قناة "إم بي سي مصر"، ويشارك فيه كل من حمدي الميرغني، و"أوس أوس" وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدينـ ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

ويأتي مسلسل اتنين في الصندوق بمثابة البطولة المطلقة الأولى لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، اللذين حققا شهرة واسعة خلال السنوات الماضية.

مسلسل 2 في الصندوق

وتدور أحداث مسلسل 2 في الصندوق حول شابين يعملان في مهنة جمع القمامة، إلا أن لكل منهما أحلام خاصة يريد أن يحققها بعيدًا عن مهنة والدهما في مجال جمع القمامة، ويواجه كل منهما مشاكل وعقبات أثناء محاولة تحقيق حلمهما، حيث يريد الأول أن يصبح مطرب والأخر يرغب في أن يكون ممثل مشهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة ٢٦

يذكر أن مسلسل "اتنين في الصندوق"، يشارك فيه كل من حمدي الميرغني، "أوس أوس"، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، حنان سليمان، رحاب الجمل، نهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

مواعيد عرض مسلسل "2 في الصندوق" لحمدي الميرغني وأوس أوس

MBC مصر ومن المقرر عرضه في الساعة التاسعة والنصف مساء.

MBC 5 في الساعة 11 ونصف مساء.

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة