شاهد.. مسلسل النهاية الحلقة 24 لـ يوسف الشريف

الاحد 17 مايو 2020 | 09:42 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة "ON"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف.

مسلسل النهاية الحلقة 24

ويعرض مسلسل النهاية الحلقة 24 للفنان يوسف الشريف عبر شاشة قناة "on"، وتعتبر مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 23، بمثابة الهاجس الأكبر الذي يشغل بال كل عشاق الدراما والمسلسلات خلال شهر رمضان الكريم، علماً بأن العديد من القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 قد تصارعت فيما بينها بشكل لا مثيل له على الإطلاق طيلة الفترة الماضية من أجل الظفر بحقوق نقل مسلسل النهاية، نظراً للنجاح الكبير المتوقع لذلك المسلسل وخاصة في ظل تعدد النجوم الكبيرة التي شاركت في التمثيل خلال ذلك المسلسل.

النهاية الحلقة 24

وشهد مسلسل النهاية الحلقة 23، ظهور الفنان محمود عبد المغني في دور الصحفي المصري مصطفى خليل، ويواصل زين قراءة مذكرات الصحفي مصطفى خليل، الذي يواصل تتبع قضية "جلسات المحبة"، ويعثر على ظرف يحتوى على صور فوتوغرافية لنفس الشخص "إياد نصار" يظهر إلى جوار عدد من المشاهير في فترات زمنية مختلفة ومن بين تلك الشخصيات سياسيين ورياضيين، مثل وينستون تشرشل وليونيل ميسي.

ويذهب مصطفى إلى استوديو التصوير الذي طُبعت فيه تلك الصور وهناك ينزعج المصور ويطلب منه ترك رقم هاتفه ليتواصل معه حين يعرف أي معلومات عن تلك الصور، وفي المساء يجلس مصطفى وحده في مقر الجريدة ويشعر بمحاولة كسر باب الشقة وفرار المقتحم فور سماع صوته بالداخل، ويتجه مصطفى خليل إلى الاستوديو ويكتشف أنه تم إغلاقه، بعدها يذهب إلى سمسار في المنطقة ويحصل منه على بيانات ملاك الاستوديو القدامى.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف، والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول على حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

بث مباشر مسلسل النهاية الحلقة 24

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف من خلال قناة أون الفضائية، لمشاهده البث المباشر لمسلسل النهاية اضغـــــــــط هنــــــــــــــــا.

أقرا ايضًا:

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شيرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية