بعد عيد ميلاده بـ يوم.. عادل إمام يتعرض للخيانة في "فلانتينو"

الاثنين 18 مايو 2020 | 12:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة "dmc" باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج المتنوعة خلال شهر رمضان الكريم، ومن أبرز تلك الأعمال مسلسل "فلانتينو" الذي يقدم بطولته الفنان عادل إمام ويعرض في تمام الساعة السادسة ونصف.

مسلسل فلانتينو الحلقة 25 شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل امام تطورأت أبرزها اتصلت داليا البحيري بطليقها الذي يجسد دوره الفنان محسن منصور وقالت له إنها تزوجت من عادل إمام من أجل أمواله وأنها ما زالت تحبه وطلبت منه أن يأتي لها في الفيلا الخاصة بها.

واكتشفت الفنانة رانيا محمود ياسين بعد وفاة زوجها بأنه كان متزوجًا من امرأة أخرى ولديه ولدان، كما ذهب "العجمي" إلى منزل "عاصم" ويحتجز والدته، فيما تتصل "نورا" به وتخبره أنها تخدع "فلانتينو" وتقول له إنها تريد أن تسرقه، وتطلب منه أن يأتي إلى منزلها ليرى بنفسه.

أبطال مسلسل فلانتينو

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

قصة مسلسل فلانتينو

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ ايضًا| ياسر جلال يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| "صدقت لما قولت هموت وأنا بدافع عن الأرض" ..أمير كرارة يعلق على استشهاد سالم أبو لافى