رامز جلال يفاجئ جمهوره بفيديو من كواليس حلقة نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 12:16 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنانة رامز جلال جمهوره ، منذ قليل، بفيديو جديد من كواليس برنامجه الشهير رامز مجنون رسمي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت نبيلة عبيد بالفيديو عند وضعها بصندوق الماء وهي تصرخ وعلق رامز جلال على الفيديو قائلا: "نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد".

#رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on May 18, 2020 at 12:13pm PDT

ووقعت الفنانة نبيلة عبيد ، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

وتدور فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي " على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاهات وسط صراخ من الضحية.

لـ "حسـم الجدل".. نبيلة عبيد تكشف حقيقة إصابتها بـ "رامز مجنون رسمي"

حلت الفنانة نبيلة عبيد، ضيفة الحلقة الخامسة والعشرين من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المعروض على قناة mbc مصر

تحدثت نبيلة عبيد فى مداخلة هاتفية متلفزة لها قبل عرض حلقتها اليوم ببرنامج المقالب للفنان رامز جلال، والتي أثارت حالة من الجدل، وقالت إن البرنامج ترأف بها نظرًا لكبر السن، ولذلك تم إلغاء عدد كبير من فقرات البرنامج منها السقوط في المياه والسقوط من على السلم، نافية تعرضها للإصابة في البرنامج.

واضطر الفنان رامز جلال إلي أن يغير من تفاصيل مقلبه خوفا عليها من خطورة كرسي الاعتراف المتحرك، حيث إضافة أمان أكثر في حركتها، وقبّل رامز جلال يد نبيلة عبيد.

وفور وصول الفنانة نبيلة عبيد، وقال رامز خلال لحظة مشاهدتها : "بلبلة مش عايزين نعاند ونكابر، عشان انا ديك البرابر، بلبلة هتقوليلي الراقصة و السياسي.. هقولك الجنان عندى أساسي".

وعندما عرضت الفنانة أروى وفي فقرة الصور، صورة الفنانة ياسمين صبري للفنانة نبيلة عبيد، قالت: "مين الحرمة دي".

كما أخطأت نبيلة عبيد في العملية الحسابية لـ 3X5، قائلة: "الاجابة 6".

وقالت نبيلة عبيد خلال الحلقة: "كل الأفلام اللي عملتها في الفترة الأخيرة كلنا كنا في حالة من الوهج الفني، وكانوا بيعملوا صراع بيني وبين نادية الجندي للوقيعة بيني وبينها.

.

أقرا ايضًا:

فنانة من الزمن الجميل.. ضيفة رامز جلال فهل ستتحمل المقلب أم ماذا؟ (تفاصيل)

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 27 كاملة

اقرأ أيضا