محمد هنيدي يمنح الدكتور مشالي لقب بطل الخير.. ما قصته؟

الاربعاء 20 مايو 2020 | 01:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

انضم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لحملة "أبطال الخير"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقال محمد هنيدي فيديو جديد في أحدث ظهور له عبر تويتر :" في حياة كل حد فينا أبطال .. أبطال من نوع تاني .. فيه اللي منهم معروف وفيه اللي ماحدش يعرفه او يسمع عنه .. وانا النهارده بكلمكم عن بطل من كتير منكم يعرفه وهو الدكتور محمد مشالي ليلقبه ببطل من أبطال الخير وهو طبيب الغلابة ".

شاركوا في حملة تويتر وقولنا على بطلك في رمضان هو مين على الهاشتاج #أبطال_الخير pic.twitter.com/g2Dp4r9b7G— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) May 19, 2020

من جانب أخر تعاقد محمد هنيدي علي بطولة فيلم "النمس والأنس" للمخرج شريف عرفة، مع منة شلبى وعمرو عبد الجليل، والمقرر البدء فى تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى العمل ومعاينة أماكن التصوير.

وكان النجم الكوميدي محمد هنيدي، تفاعل بطريقته المعهودة مع ارتفاع درجات الحرارة والدخول في أجواء فصل الصيف التي تشهدها محافظات الجمهورية خلال اليومين الحاليين ولكن بطريقته الساخرة المعروفة، حيث وجه محمد هنيدي رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، يخاطب فيها محبي الصيف بطريقة كوميدية قائلا:" اتمنى من الناس اللي بتحب الحر يكونوا سعداء دلوقتي .. احنا بنتبخر".

حملة أبطال الخير هي حملة رمضانية تحتفل بالأشخاص الذين نشروا الأمل في مجتمعاتهم من خلال قيامهم بأفعال الخير.

رجاء الجداوي تفقد وعيها في "خلي بالك من فيفي".. فيديو

وقعت الفنانة رجاء الجداوي، ضحية مقلب الفنانة فيفي عبده، أمس، في برنامجها الشهير "خلي بالك من فيفي"، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة على قناة mbc مصر.

وبدأت فيفي عبده في تنفيذ فقرات مقلبها في رجاء الجداوي، واستعانت فيفي عبده بأحد أفراد فريقها، كي تقوم بتمثيل دور عاملة في المنزل تعاني من تشنجات، وتظاهرت فيفي عبده بتعرضها للإغماء .

وهاجمت العاملة رجاء الجداوي، مما أدى إلى دخول الجداوي في حالة من فقدان الوعي، واضطرت فيفي عبده إلى كشف المقلب على الفور للحفاظ على صحة رجاء الجداوي.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة