مباحث بني سويف تضبط 3 أشخاص بتهمة سرقة مخزن حديد بقرية الحمرايا

الخميس 21 مايو 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بني سويف، بإشراف اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف في ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه.

كانت وحدة مباحث مركز شرطة بني سويف قد تلقت بلاغًا من "هلال ص. ع" (٧١) سنة فلاح ومقيم قرية تل ناروز شرقي مركز بني سويف بالتعدي عليه من مجهولين أثناء ممارسة عمله كحارس مخزن حديد"أبو ربيع"، بقرية الحمرايا بدائرة المركز وسرقة طن ونصف حديد بالإكراه.

بعرض البلاغ على العميد محمد عبد الوهاب، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد طارق عيسى، رئيس المباحث الجنائية، ضم كلا من: العقيد مصطفى كامل مفتش مباحث المركز، المقدم أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث المركز والنقيب محمد قاسم، معاون المباحث.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من: "ر. ع. ف"، ٣٠، سنة وشهرته رمضان المليجي، "م. ج. م"، ٣٥، سنة وشهرته "بومبة" و"ه. س. ح" ٢١ سنة، جميعهم عمال ومقيمين بمحافظة الفيوم، وأنهم اتخذوا من السرقة وسيلة للصرف على ملذاتهم.

على الفور انتقل النقيب، محمد قاسم، على رأس قوة وتمكن من ضبطهم والسيارة والمسروقات، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أدلوا باعترافات تفصيلية بأنهم حضروا بسيارة "ر أ ع" 7489 ايسوزو بيضاء اللون، وتحرر محضر رقم 6191 لسنة 2020م جنح مركز شرطة بني سويف، وأحيل إلى نيابة مركز بني سويف التي أمرت بحبسهم إحتياطيا.

اقرأ أيضا